13 لاعبًا على قائمة الراحلين عن بيراميدز فى الميركاتو الصيفى

السبت، 11 سبتمبر 2021 02:09 م
13 لاعبًا على قائمة الراحلين عن بيراميدز فى الميركاتو الصيفى بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو نادى بيراميدز على رحيل عدد كبير من لاعبى الفريق الكروى الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لعدم الحاجة لخدمات بعضهم، مع الرغبة في تحقيق استفادة مادية من وراء رحيل البعض الآخر.

ووضع بيراميدز ما يقرب من 13 لاعبًا على قائمة الراحلين، ومنهم من رحل بالفعل وهم أحمد الشيخ وعمرو مرعى الذان انتقلا إلى صفوف المصري البورسعيدى، محمد فاروق وطارق طه الذان انتقلا لنادى فيتوشر، ومحمود حمادة الذى انتقل لصفوف فاركو، كما دخل من ضمن قائمة الراحلين إبراهيم حسن وأحمد حمودى ورجب بكار ومحمد فتحى والغانى جون أنطوى وعبده لومالا وكرستيان بينافينتى وويلفيرد كانون.

فى سياق متصل، استقر مسئولو بيراميدز على توجيه الشكر لليوناني تاكيس جونياس الذي تولى مهمة تدريب الفريق الكروى الأول خلفًا لرودلفو أروابارينا الذي تمت إقالته قبل نهاية الموسم بسبب سوء النتائج.

وكشف مصدر مطلع إن بيراميدز دخل فى مفاوضات جادة مع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعلي السابق، من أجل تولي قيادة الفريق، لافتًا إلى إن تلك المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة بين الطرفين إلا إن بعض الأمور البسيطة أدت لتعطيل القرار فى الوقت الحالي.

كان من المنتظر أن يتوصل مسئولو بيراميدز لاتفاق مع إيهاب جلال بعذ سلسلة من المفاوضات الطويلة ثم توجيه الشكر لتاكيس جونياس، إلا إن بعض الأمور أدت لتعطيل القرار في الوقت الحالي، وقد يقود جونياس تدريب الفريق اليوم السبت بشكل طبيعي لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وأضاف المصدر أن بيراميدز كان فتح خط مفاوضات مع البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك، إلا أن تلك المفاوضات تعطلت منذ عدة أيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة