أكرم القصاص

التشكيل الرسمى لمواجهة نابولي ضد يوفنتوس فى الدورى الإيطالى

السبت، 11 سبتمبر 2021 05:20 م
التشكيل الرسمى لمواجهة نابولي ضد يوفنتوس فى الدورى الإيطالى نابولي ضد يوفنتوس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لوشيانو سباليتي وماسيمو أليجري المديران الفنيان لفريقي نابولي ويوفنتوس، تشكيل مواجهنة الفريقين، في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في قمة مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل نابولي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن أصحاب المراكز الأربعة الأولى، في حين يتواجد يوفنتوس في المركز الثاني عشر برصيد نقطة وحيدة.

وحقق نابولي بقيادة مديره الفني الجديد لوشيانو سباليتي الفوز في المباراتين السابقتين، فيما تعادل يوفنتوس في مباراة وخسر في أخرى.

ويسعى نابولي لتحقيق الفوز والاستمرار في دائرة المنافسة على اللقب وتعويض عدم المشاركة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، أما يوفنتوس بقيادة ماسيمو أليجري، فيسعى لتحقيق انطلاقة جديدة هذا الموسم بعد التعثر في أول جولتين.

نابولي
 

حراسة المرمى: أوسبينا

خط الدفاع: دي لورنزو - مانولاس - كوليبالي - ماريو روي

خط الوسط: فابيان رويز - أنجويسا - إلف إلماس

خط الهجوم: بوليتانو - أوسيمين - إنسيني

تشكيل نابولي
تشكيل نابولي

يوفنتوس
 

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دي تشيليو - كيليني - بونوتشي - بيليجريني 

خط الوسط: رابيو - لوكاتيلي - ماكيني

خط الهجوم: بيرنارديسكي - كولوسيفسكي - موراتا

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

وكان يوفنتوس قد سقط في الجولة الماضية أمام ضيفه فريق إمبولي الصاعد حديثا للدوري الإيطالي هذا الموسم، بهدف دون مقابل، وهي المباراة الأولى بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي عاد إلى مانشستر يونايتد، وهو ما قد أثار الشكوك داخل جماهير الفريق لاستعادة لقب الدوري، بعد أن توج بلقبه إنتر ميلان الموسم الماضي بعد غياب 11 عاما.

كما تتلاحق أزمات يوفنتوس في الوقت الحالي، بعد تعثر المفاوضات مع الأرجنتيني باولو ديبالا لتجديد تعاقده مع اليوفي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويغيب عن يوفنتوس في مباراة اليوم، الثنائي البرازيلي دانيلو وأليكس ساندرو لتأخر وصولهما بعد المشاركة في تصفيات كأس العالم مع منتخب السامبا، بالإضافة إلى المهاجم الشاب فيدريكو كييزا للإصابة، بالإضافة إلى الأرجنتيني باولو ديبالا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة