أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير نابولى تصف يوفنتوس بالفيروس قبل موقعة السبت بالكالتشيو

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 11:58 م
جماهير نابولى تصف يوفنتوس بالفيروس قبل موقعة السبت بالكالتشيو لافتة جماهير نابولى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت جماهير فريق نابولى أجواء موقعة يوفنتوس، بشكل مبكر، والمقرر لها في السادسة من مساء غد السبت، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وتداولت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعى، بقيام جماهير نابولى بوضع لافته على أسوار ملعب الفريق " دييجو أرماندو مارادونا"، مكتوبا عليها: "أسوأ فيروس هو يوفنتوس".

وتعد مواجهة نابولى ويوفنتوس من أقوى مواجهات الدورى الإيطالي، في ظل العداء الشديد بين الجنوب والشمال في إيطاليا، ودائما ما تشهد مباريات الفريقين أحداث مثيرة سواء داخل الملعب أو خارجه.

لافتة جماهير نابولى
لافتة جماهير نابولى

 

ويحتل فريق الجنوب الإيطالي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 6 نقاط، فيما يأتي يوفنتوس في المركز الـ 12 برصيد نقطة واحدة.

ويتفوق نابولي علي يوفنتوس في تاريخ المواجهات، التي جمعتهما علي ملعب الأول، والذي تم تسميته حديثاً على اسم الأسطورة الأرجنتينية الراحل "دييجو أرماندو مارادونا"، حيث أقيمت 76 مباراة علي أرضية ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، على مر التاريخ في الدوري الإيطالي، حقق نابولي 25 إنتصارا مقابل 23 لفريق يوفنتوس، وحسم التعادل نتيجة 28 مباراة، وسجل نادي الجنوب 93 هدفاً، فيما أحرز اليوفي 88 هدفاً

وحسم التعادل بواقع 2-2، نتيجة المباراة الأولي بين نابولي ويوفنتوس، والتي يعود تاريخها إلي موسم 1929-1930 ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة