ميسي ونيمار يغيبان عن موقعة سان جيرمان ضد كليرمونت فى الدوري الفرنسي

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 04:06 م
ميسي ونيمار يغيبان عن موقعة سان جيرمان ضد كليرمونت فى الدوري الفرنسي ميسي ونيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، غياب ليونيل ميسي ونيمار داسيلفا نجمي الفريق بجانب آنخيل دي ماريا دا سيلفا، عن مباراة الغد أمام كليرمونت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بريسكو وإيكاردي تدربا معنا هذا الصبح، وسيكونان مُتاحين لمباراة الغد، وبالنسبة للاعبي أمريكا الجنوبية، من باب المنطق، فإن باريديس وميسي ودي ماريا، ونيمار لن يتواجدون في مباراة الغد".

وأضاف الأرجنتيني: " كيليان سعيد هنا وهو بحالة ذهنية إيجابية للغاية، أنا سعيد بالطاقة التي تمتلكها المجموعة، بالنسبة لحارس المرمى سنختار غدًا من سيكون".

تابع: "نمتلك العديد من النجوم، البعض يلعب أقل والآخر يلعب كثيرًا، الأهم هو اسم باريس سان جيرمانن علينا خلق مجموعة متعاونه، هذا شيء مهم اذا اردنا أن نمتلك فريق رائع".

وعن تجدد إصابة النجم الاسباني سيرجيرو راموس، علق قائلا: " لست قلق بخصوص راموس، هو يواصل الاستشفاء ونتمنى أن نراه في اسرع وقت".

وأتم بوتشيتينو تصريحاته عن غيابات مباراة الغد وأهمهم ميسي ونيمار حيث قال: " نعم نمتلك غيابات عديدة، سنضع أفضل فريق متاح للغد لكسب الثلاث نقاط".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة