كلوب: أرفض إقامة كأس العالم كل عامين.. وفان دايك جاهز لمواجهة ليدز

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 03:49 م
كلوب: أرفض إقامة كأس العالم كل عامين.. وفان دايك جاهز لمواجهة ليدز كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اعتراضه على اقتراح إقامة بطولة كأس العالم كل عامين، والذي من شأنه أن يتسبب في عدم حصول اللاعبين على الوقت الأمثل للراحة.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليدز يونايتد المقررة الأحد: "لو تم إقامة كأس العالم كل سنتين يعني أن اليورو سيقام كل سنتين أيضًا وهذا يعني أن اللاعبين سيلعبون بطولة رسمية كل صيف وإجازة لمدة ثلاث أسابيع فقط".

وأضاف: "جدول المباريات معقد ولا توجد رياضة بالعالم تعاني من جدول مزدحم سوى كرة القدم. الناس يقولون إننا نلعب لأجل الاموال ولا بأس بهذه الأقوال، نحن نلعب لأننا نحبها أيضًا".

وتابع: "يجب أن يفهم البعض أنه بدون اللاعبين لا يمكننا اللعب، انهم العنصر الأساسي باللعبة، لا أحد مهم أكثر من اللاعبين. يجب أن يراعي الفيفا ذلك".

وواصل : "المشكلة أن فكرة الفيفا بتجديد كرة القدم هي فقط بلعب الكثير من المباريات، والكثير من الناس يقولون ان هنالك الكثير من المباريات "بدون معنى" ونحن نقضي الجولة التحضيرية بدون اهم لاعبينا عادةً ونلعب بدون إجازة بين الحين والآخر وهذا غير مناسب".

وعن إصابة فان دايك الأخيرة علق كلوب: "فيرجيل بخير وجميع اللاعبين الدوليين الذين شاركوا بالتوقف عادوا بصحة جيدة، كيتا أيضا بحالة جيدة".

وعن مواجهة ليدز علق: "اتطلع قُدمًا لها. الجميع يخبرني أن الأجواء في ملعبهم إيلاند رود مميزة، واجهناهم مرتين الموسم الماضي وكانت مباريات مثيرة، لديهم اسلوب دفاعي قوي ولديهم مرونة وشجاعة وديناميكية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة