أكرم القصاص - علا الشافعي

ماكمانمان: إذا لم يستطيع ليفربول دفع راتب محمد صلاح يُفضل بيعه

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 02:22 م
ماكمانمان: إذا لم يستطيع ليفربول دفع راتب محمد صلاح يُفضل بيعه محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيف ماكمانمان، أسطورة ليفربول الإنجليزي، أن ناديه السابق عليه الاستغناء عن نجمنا المصري محمد صلاح، إذا كانت طلبات الفرعون المادية تفوق قدرات النادي.

وجدد نادي ليفربول عقود نجوم كبار الفريق في الفترة الأخيرة ولم يتبقى سوى محمد صلاح، والذي تقول التقارير أن تأخير التجديد يأتي بسبب طلباته المادية برفع راتبه الأسبوعي مع الريدز الذي يبلغ حاليا 200 ألف استرليني.

وقال ماكمانمان لصحيفة "إندبندنت" البريطانية: "إذا كان محمد صلاح يريد الكثير من الأموال ولا يستطيع ليفربول تحملها، فسيتعين عليهم السماح له بالرحيل".

وأضاف: "إذا كان يريد نصف مليون أسبوعيًا، فلن يحدث ذلك في ليفربول، لكنك تأمل أنه يريد راتبًا يمكن للنادي تحمله، إذا كان الامر كذلك، فأتوقع بقاءه، لا يمكنك التنافس مع أندية مثل باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي في دفع الرواتب لأنهم في عالم مختلف من الناحية المالية".

وواصل تصريحاته: "زيادة الرواتب لبعض اللاعبين قد تحدث بعض المشاكل داخل الفريق، لأن إذا كانت هناك زيادة ضخمة في راتب أحد اللاعبين سيرغب نجم آخر في نفس الشيء ويسبب الفوضى".

كانت صحيفة "ميرور" الانجليزية قد فجرت مفاجأة مؤخرا، حيث قالت أن محمد صلاح طلب الحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف استرليني، لكن تقارير أخرى نفت الأمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة