أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 10/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حاسما

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 10/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حاسما برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الميزان شخصية جذابة تجعله قادرا على كسب حب من حوله، خاصة مع ما يمتلكه من ود ولطف شديد، ودبلوماسية، من المعروف عنه أيضا أنه لا يحب الدخول في صراعات أو مشاكل، ويفضل أن يعم السلام والوئام من حوله، يمتلك قلب طيب، ويميل لمساعدة من حوله، أحيانا يلجأ للكذب لتجنب المشاحنات، ومن مشاهير برج الميزان نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

كيم كاردشيان
كيم كارداشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

ركز على تطوير مهاراتك واكتساب مهارات جديدة تساعدك على التميز وتحقيق أهدافك خاصة مع تزايد المنافسة بينك وبين زملائك، وحدوث تطورات كثيرة ومتتابعة في مجالك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون إيجابيا في التعامل مع مشكلاتك العاطفية، ولا تستسلم للحلول المؤقتة، لذلك كن حاسما من خلال مواجهة المشكلات ومناقشتها وإيجاد حلولا جذرية لها.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

توقف فورا عن التدخين فإنه يسبب أضرارا كبيرة بصحتك، ويؤثر على التنفس، وهو ما قد بدأ يظهر عليك بشكل ملحوظ عند بذل أى مجهود، كن حاسما واتخذ قرار بالتوقف عن هذه العادة الضارة واستبدلها بعادات صحية مثل الرياضة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، أن يصاب بحالة من السعادة والحماس بسبب نجاحه في تحقيق بعض الأهداف التي سعى إليها كثيرا، حتى فقد الأمل في تحقيقها، لكنها حدثت في وقت غير متوقع


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة