بريانكا تشوبرا: الهند بلد حديث ولا نذهب للمدرسة على ظهر الفيل .. صور

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 11:00 ص
بريانكا تشوبرا: الهند بلد حديث ولا نذهب للمدرسة على ظهر الفيل .. صور  بريانكا تشوبرا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت النجمة العالمية بريانكا تشوبرا، عن نشأتها وتفاصيل من طفولتها في بلدها الهند، حيث تصدرت النجمة غلاف مجلة فوج في نسختها الهندية، واسترجعت تفاصيل عن طفولتها وأيام الدراسة، مشيرة إن العالم يعتقد أننا نذهب إلي المدرسة علي ظهور الأفيال والأبقار إلى المدرسة.

وقالت " الهند مثل أي بلد حديث لدينا سيارات ودراجات نارية لذلك كنت أظل مستيقظة طوال الليل، كان لدي مشروع قادم من أجل تحسين صورة الهند والقضاء علي التمييز، ورغبتي في تمثيل بلدي جيدًا، مضيفة "لطالما شعرت أنني سفيرة للهند إنه الشيء الذي سأستمر في القيام به لأطول فترة ممكنة" .

 بريانكا تشوبرا (1)
بريانكا تشوبرا 

 

 بريانكا تشوبرا (2)
بريانكا تشوبرا 

 

 بريانكا تشوبرا (3)
بريانكا تشوبرا 

 

 بريانكا تشوبرا (4)
بريانكا تشوبرا 

 

 بريانكا تشوبرا (5)
بريانكا تشوبرا 

وتحدثت أيضا عن حياتها العائلية والمهنية قائلة "لقد أمضيت السنوات العشرين الماضية في الغالب على حصان السباق الفائز في مسيرتي وأنا الآن أرى نفسي أحقق التوازن بين جانبي حياتي" ، وتؤكد لن يكون الأمر سهلاً فهي وزوجها يفصلها حاليًا عدة أميال، فقالت شوبرا "عدم القدرة على الطيران ذهابًا وإيابًا لرؤية بعضنا البعض بالطريقة التي اعتدنا عليها يجعل الأمر صعبًا. أينما ذهبت ، يتم عمل حجر صحي ، لذلك من الصعب تحديد موعد للقاء..لكن الوقت الذي أمضناه معًا أثناء الوباء كان ثمينًا. "انتقلنا إلى منزلنا الجديد ، وكان لدينا الوقت لاختيار الوسائد وتحديد شكل بساطتنا ، وتبنينا كلبًا ، هذا هو نوع المنزل الذي نشأت فيه وهذا هو حال زوجي أيضًا ".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة