ميدو جابر يرهن صفقة انتقاله للإسماعيلى بمصير إيهاب جلال مع الدراويش

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 10:16 ص
ميدو جابر يرهن صفقة انتقاله للإسماعيلى بمصير إيهاب جلال مع الدراويش ميدو جابر لاعب المقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رهن ميدو جابر لاعب خط وسط سيراميكا إتمام صفقة انتقاله للنادى الاسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لحين التأكد من بقاء إيهاب جلال المدير الفنى للفريق بشكل رسمى مع الدراويش فى الموسم الجديد.

وكانت اللجنة الفنية للدراويش قد أتفقت مع ميدو جابر على الانتقال للإسماعيلى بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفنى للقلعة الصفراء وهو الأمر الذى رحب به اللاعب قبل أن يطلب تأجيل التوقيع انتظاراً لحسم مصير جلال الذى يرتبط بعلاقة خاصة معه إبان وجوده الطرفين فى مصر المقاصة.

ويجتمع إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، مع مجلس إدارة ناديه واللجنة الفنية للدراويش غداً الخميس لتوقيع عقود تمديد تعاقده مع القلعة الصفراء موسماً آخر، ويعود إيهاب جلال من الساحل الشمالى حيث يقضى إجازته لوضع الرتوش الأخيرة على تمديد تعاقده مع الفريق الأصفر ومناقشة تطورات الصفقات التى طلب التعاقد معها .

ووذلك بعد أن أنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان اتفاقه مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، على تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري لمدة موسم آخر بعد الاتفاق بين الطرفين على تدعيم الدراويش بصفقات جديدة مميزة والإبقاء على الهيكل الأساسي للفريق بتمديد عقود اللاعبين الذي تنتهي عقودهم في الفترات المقبلة.
 
وكان إيهاب جلال قد ألمح إلى غموض مستقبله مع الإسماعيلي وسط أنباء عن تلقيه عرضا لتدريب بيراميدز قبل أن تنجح إدارة الإسماعيلي في إثناء الثنائي محمد هاشم والأنجولي اربابل عن إتمام انتقالهما للاتحاد السكندري وتمديد عقديهما مع الدراويش ضمن خطة تنفيذ مطالب إيهاب جلال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة