فيل فودين يغيب عن مباريات السيتي الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي

الإثنين، 09 أغسطس 2021 03:30 ص
فيل فودين يغيب عن مباريات السيتي الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي tdg فودين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية بريطانية غياب النجم الشاب فول فودين عن صفوف فريقه مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز في المباريات الثلاث الأولى من بطولة "البريميرليج"، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع منتخب بلاده خلال فعاليات بطولة كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020" الماضية التي توج بها المنتخب الإيطالي.

ووفقا لصحيفة "ديلي تيلجراف" فإن فيل فودين من المقرر أن يغيب عن مباريات السيتي أمام توتنهام في الجولة الافتتاحية للمسابقة، ونورويتش سيتي وأرسنال في المباراتين الثانية والثالثة.

وأكدت الصحيفة على أن اللاعب سيغيب أيضا عن مباريات منتخب إنجلترا ضد المجر وأندورا وبولندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتابعت الصحيفة أنه وفقا لتقييم أداء اللاعب العلاجي ربما يعود في مباراة ليستر سيتي المقرر إقامتها في الجولة الرابعة من البطولة يوم 11 سبتمبر القادم.

ولعب فودين 3 مرات في بطولة أمم أوروبا هذا الصيف، حيث بدأ مرتين ضد كرواتيا واسكتلندا في المجموعة الرابعة.

واستبعد اللاعب 21 عامًا من الفريق ضد جمهورية التشيك وظل على مقاعد البدلاء أمام ألمانيا وأوكرانيا قبل أن يدخل للعب آخر 25 دقيقة من الفوز 2-1 على الدنمارك بعد وقت إضافي في مباراة نصف النهائي.

عبر الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، عن حزنه عقب خسارة لقب كأس الدرع الخيرية بعد الهزيمة التي تلقاها السيتيزنز بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء، السبت، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، وقال جوارديولا فى تصريحاته عقب المباراة: "تمنيت لو فزنا بالمباراة، مبروك لفريق ليستر، الأداء كان جيدا اليوم نظرا إلى المرحلة التي نحن فيها الآن من الموسم، الأداء كان جيد خصوصا في الشوط الثاني".

وأضاف جوارديولا: "حدث لنا مثل ما حدث في الموسم الماضي، بدأنا تحضيرات الموسم الجديد متأخرين، لأن الفيفا واليويفا لا يسمحان للاعبين بأن يستريحوا، غدا وبعد الغد سيعود 7-8 لاعبين"، موضحا: "من خلال ما شاهدته اليوم، أنا على ثقة تامة بأن هنالك الكثير من الأمور الجيدة ستحدث في هذا الموسم".

وتابع جوارديولا تصريحاته قائلا: "رودري تدرب مرتين فقط، لابورت معزول. لهذا السبب أعتقد أننا سنبحث عن الحصول على نتائج جيدة، بغض النظر عن الأداء".

وأشاد جوارديولا بالمستوى الذى قدمه الوافد الجديد جاك جريليش بعد مشاركته كبديل، قائلا: "كان رائعا للغاية.. قتالي، وفي كل مرة تصله الكرة يكون هناك 3 لاعبين يحيطون به. تدريجيا سوف نتعرف عليه أكثر، وسوف يصل لأفضل مستوياته".

وعن المستوى الذى قدمه اللاعبون الشباب، علق جوارديولا: "مبروك لأكاديمية مانشستر سيتي بأكملها.. أنا مسرور بالأداء الذي قدّموه، لذا شكراً جزيلاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة