أكرم القصاص - علا الشافعي

أندى روبرتسون يشكر الجمهور على دعمه بعد إصابته في ودية أتلتيك بلباو

الأحد، 08 أغسطس 2021 09:15 م
أندى روبرتسون يشكر الجمهور على دعمه بعد إصابته في ودية أتلتيك بلباو أندى روبرتسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم أندى روبرتسون، لاعب نادي ليفربول، على تقديم الشكر لجمهوره على كل رسائل الدعم التي استقبلها اليوم، بعد إصابته في ودية أتلتيك بلباو الإسباني، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2021-22.

ونشر روبرتسون صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، لحظة خروجه من المباراة اليوم مصاباً، وكتب قائلاً: "كان دعمكم اليوم مذهلاً، أشكركم على كل رسائلكم، انا متفائل بالقادم".

بوست روبرتسون
بوست روبرتسون

 

وأكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، خضوع أندى روبرتسون للفحوصات الطبية غدا لتحديد طبيعة الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الريدز ونظيره أتلتيك بلباو الإسباني، وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، "لا نعلم مدى خطورة إصابة روبيرتسون حتى الآن، هناك ألم ولكن يجب أن يخضع للفحص كى نعلم المزيد، لا يمكننا قول أى شيء الآن، ستكون هناك مزيد من الفحوصات غدًا لتشخيص الإصابة".

وتعرض أندى روبرتسون لاعب ليفربول لإصابة منعته من استكمال المباراة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ليشارك أوين بيك بدلا منه.

وأضاف كلوب، "كانت 90 دقيقة مهمة، لم تكن كثيفة للغاية ولكن رأينا فريقا كبيرا، مباراة كبيرة من فريقي، كانوا مندهشين من الجماهير؛ الذين يتطلعون لرؤيتنا"، موضحا "لن يشارك غداً أمام اوساسونا اي لاعب بدأ اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة