ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبلباو وديا بمشاركة محمد صلاح.. فيديو

الأحد، 08 أغسطس 2021 08:36 م
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبلباو وديا بمشاركة محمد صلاح.. فيديو ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع نظيره أتلتيك بلباو الإسباني، بهدف لكل منهما، فى المواجهة الودية التى أقيمت مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2021-22.

ملخص واهداف مباراة ليفربول وبلباو

سجل دييجو جوتا هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ثم أدرك أليكس بيرينجور التعادل للفريق الباسكى في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وخاض ليفربول المباراة بتشكيل يضم كلا من: أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، ميلنر، كيتا، هارفى إليوت، مانى ، محمد صلاح، جوتا.

وتعرض أندى روبرتسون لاعب ليفربول لإصابة منعته من استكمال المباراة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ليشارك أوين بيك بدلا منه.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، أساسيا مع ليفربول فى اللقاء حيث ظهر بـ"نيولوك" جديد بعدما حلق لحيته على شكل غير معتاد خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد فريق ليفربول لمنافسات الدوري الانجليزى البريميرليج 2021-22، بينما يحضر فريق أتلتيك بلباو لخوض منافسات الدوري الاسباني الليجا.

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة