رانيا محمود ياسين: دلال عبد العزيز تركت فراغا فنيا كبيرا وفقدنا إنسانة وأم غالية على قلوبنا

الإثنين، 09 أغسطس 2021 08:17 م
رانيا محمود ياسين: دلال عبد العزيز تركت فراغا فنيا كبيرا وفقدنا إنسانة وأم غالية على قلوبنا رانيا محمود ياسين و دلال عبد العزيز
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجعت الفنانة رانيا محمود ياسين، ذكرياتها مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز في الأعمال التي شاركت فيها معها، معبره عن حزنها الشديد لرحيلها.

وكتبت رانيا عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "حبيبتي من أحلى الأعمال اللى عملتها وكنت معها في مسلسل الهروب وكانت أمى أنا وكريم عبد العزيز ومسلسل فلانتينو كانت ميس عفاف الناظرة الصارمة اللي دمها خفيف حبيبتي رحمة الله عليكي".

وتابعت:" تركتي فراغا فنيا كبيرا وفقدنا إنسانة وأم غالية علي قلوبنا جميعا اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها الفردوس الأعلى وأجعل ليلتها الأولى أجمل لياليها واسكنها فسيح جناته واجعل قبرها روضه من رياض الجنة ويلهم أهلها وبناتها الصبر والسلوان يارب".

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

حالة حزن شديدة تخيم على الوسط الفنى وخارجه، بعد رحيل النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، عن عمر يناهز 61 عاما متأثرة بتوابع فيروس كورونا، حيث تم تشييع جثمانها أمس من مسجد المشير طنطاوى، ودُفنت بجواز زوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم بمقابر الوفاء والأمل.

يذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز رحلت عن عالمنا، أول أمس السبت، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد رقودها فى المستشفى 4 أشهر، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم، الذي توفي في 20 مايو الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة