خبير أحجار يكشف السر وراء سبحة دلال عبد العزيز الحمراء.. رمز للحب وهدوء الروح

الأحد، 08 أغسطس 2021 10:00 م
خبير أحجار يكشف السر وراء سبحة دلال عبد العزيز الحمراء.. رمز للحب وهدوء الروح النجمة الراحلة دلال عبد العزيز
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظلت متمسكة بها قرابة الـ 20 عاما بعد أن قدمت لها كـ هدية في إحدى المناسبات، لم تستطع الفنانة دلال عبد العزيز الظهور بالسبحة الحمراء في البداية لكن عندما استخدمتها بين أحد مشاهد مسلسل لا مع النجم يحيى الفخراني وجدت في سبحتها الراحة والمأمن بذكر الله بها، الأمر الذي جعلها تتمسك بها حتى رحيلها.

ويستعرض اليوم السابع مع خبير الأحجار الكريمة وطاقة الأحجار معتز أحمد السر وراء سبحة النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز ونوعها وما ترمز له.

سبحة دلال عبد العزيز
سبحة دلال عبد العزيز

قال خبير الأحجار، إن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كانت في الغالب تتمسك بسبحتين ذات اللون الأحمر، فالنوع الأول من الفاتوران الأحمر ذو الـ 33 حبة وهو حجر صناعي شبيه بالكهرمان، بلد المنشأ المانيا، وله قيمة مادية وليس قيمة طاقية، وأردف أن مع الوقت تتحول المادة المصنعة للفاتوران من بلاستيكية إلى زجاجية، كما أن سعرها يزيد مع مرور الزمن عليها وتزاد قيمتها.


دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

أما النوع الثاني فهو من العقيق الأحمر البرازيلي الـ 99 حبة، الذي يمتاز بطاقة إيجابية كبيرة فهو يعطي جمال وراحة للأعصاب بسبب طاقته المنبعثة منه، كما أكد أن طاقته تزداد بالورد والتسبيح به، وهو رمز للحب والمودة الذي يبعثه اللون الأحمر الطبيعي منه كحجر أصلي وليس مصنع، وأردف أن اللون الأحمر القوي في الطاقة مرتبط بالروح وصفاءها الذي كان يظهر على ملامحها طوال الوقت نتيجة ذكرها المتواصل دون انقطاع.

48572-البساطة-والرقي
دلال عبد العزيز








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة