ضبط شخصين من أسيوط أثناء سرقة بطاريات السيارات بطهطا فى سوهاج

الإثنين، 09 أغسطس 2021 09:31 ص
ضبط شخصين من أسيوط أثناء سرقة بطاريات السيارات بطهطا فى سوهاج اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن الأهالى بدائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، برئاسة الرائد موسى القاضي رئيس وحدة مباحث المركز شخصين من أسيوط أثناء تواجدهما بدائرة المركز، أثناء قيامهما بسرقة بطاريات السيارات مستخدمين في ذلك مركبة توك توك.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، قد تلقى بلاغا من العميد محمد طليبه مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بتقدم الأهالى بدائرة المركز ببلاغ أفادوا فيه بضبط شخصين أثناء عملية السرقة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد موسى القاضي رئيس وحدة مباحث المركز بتمكن 3 أهالى بمساعدة أخرين من ضبط شخصين يقيمان دائرة أسيوط عقب قيامهما بسرقة " 3" بطاريات من السيارات مستخدمين فـي ذلك "توك توك" قيادة الثاني وأثناء مطاردتهم اختلت عجلة القيادة بيد قائده واصطدم بمبرد مياه "كولدير" على جانب الطريق مما نتج عنه إصابة الأول.

تم نقل المتهم الأول لمستشفي سوهاج الجامعي تحت الحراسة اللازمة وورد تقريرها يفيد إصابته "اشتباه كسر بالجمجمة" بمواجهة المتهم الثاني اعترف بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع المصاب المذكور.

تم التحفظ على "التوك توك" والتحفظ على المتهم الثانى والمسروقات، وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة