أكرم القصاص

روبرتسون يظهر بالعكاز بعد خروجه من المستشفى

الإثنين، 09 أغسطس 2021 08:05 م
روبرتسون يظهر بالعكاز بعد خروجه من المستشفى روبرتسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم الأسكتلندي أندى روبرتسون، لاعب نادي ليفربول، يرتكز على عكاز بعد خروجه من المستشفى اليوم، بعد إصابته في ودية أتلتيك بلباو الإسباني، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما أمس الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2021-22.

وتعرض أندى روبرتسون لاعب ليفربول لإصابة منعته من استكمال المباراة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ليشارك أوين بيك بدلا منه.

وظهر روبرتسون خلال خروجه من المستشفى يرتكز على عكاز، وقدمه داخل الجبس ولم يتحدد مدة غيابه حتى الآن.

وكان روبرتسون قد نشر صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، لحظة خروجه من المباراة مصاباً، وكتب قائلاً: "كان دعمكم اليوم مذهلاً، أشكركم على كل رسائلكم، انا متفائل بالقادم".

وعلق كلوب على إصابة روبرتسون: "لا نعلم مدى خطورة إصابة روبيرتسون حتى الآن، هناك ألم ولكن يجب أن يخضع للفحص كى نعلم المزيد، لا يمكننا قول أى شيء الآن، ستكون هناك مزيد من الفحوصات غدًا لتشخيص الإصابة".

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن تُوج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة