محمد صلاح يظهر بـ"نيولوك" جديد مع ليفربول فى ودية بلباو.. صور

الأحد، 08 أغسطس 2021 06:38 م
محمد صلاح يظهر بـ"نيولوك" جديد مع ليفربول فى ودية بلباو.. صور محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بـ"نيولوك" جديد، خلال مشاركته مع الريدز فى مواجهة نظيره أتلتيك بلباو الإسباني، والمقامة حاليا على ملعب "آنفيلد"، فى مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2021-22.

وشارك محمد صلاح مع ليفربول فى اللقاء حيث ظهر بشكل مختلف بعدما حلق لحيته على شكل غير معتاد خلال الفترة الأخيرة.

ويخوض ليفربول المباراة بتشكيل يضم كل من: أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرسون.ميلنر، كيتا، هارفى إليوت، مانى ، محمد صلاح، جوتا.

ويستعد فريق ليفربول لمنافسات الدوري الانجليزى البريميرليج 2021-22، بينما يحضر فريق أتلتيك بلباو لخوض منافسات الدوري الاسباني الليجا.

ويبحث فريق ليفربول في مباراة اليوم والتي تقام على ملعبه عن تحقيق الفوز على ضيفه أتلتيك بلباو لمواصلة سلسلة الانتصارات قبل بدء مشواره في الموسم الجديد.

كما يسعي فريق أتلتيك بلباو للفوز على ليفربول فى معقله ليحقق فوزا معنويا مهما خارج الديار لمواصلة التحضيرات قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.

محمد صلاح خلال المباراة
محمد صلاح خلال المباراة
 
E8RxcPOWYAwhyO8
محمد صلاح

 

E8RxcPHX0AsV83x
محمد صلاح

 

محمد صلاح فى عمليات الإحماء
محمد صلاح فى عمليات الإحماء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة