محمد صلاح يقود هجوم ليفربول فى ودية أتلتك بيلباو على آنفيلد

الأحد، 08 أغسطس 2021 04:17 م
محمد صلاح يقود هجوم ليفربول فى ودية أتلتك بيلباو على آنفيلد محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل الريدز لمواجهة أتلتك بيلباو فى مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2021-22.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، نظيره أتلتيك بلباو الإسباني على ملعب "آنفيلد" فى الخامسة مساء اليوم، الأحد.

ويستعد فريق ليفربول لمنافسات الدوري الانجليزى البريميرليج 2021-22، بينما يحضر فريق أتلتيك بلباو لخوض منافسات الدوري الاسباني الليجا

وشهد تشكيل ليفربول تواجد فيرجل فان دايك للمباراة الثانية على التوالي بجوار جويل ماتيب، بينما يقود محمد صلاح هجوم الريدز بجوار ديوجو جوتا وساديو ماني.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرسون.ميلنر، كيتا ،اليوت، مانى ، صلاح، جوتا.

فيما جاء تشكيل أتلتيك بيلباو كتالي:

 

26. جولين

18. دي ماركوس

28. فيفيان

4. اولا مارتينيز

24. ميكيل بالنزياجا

14. داني غارسيا

27. فينسيدور

12. بيرنغوير

10- مونياين

16. سانسيت

9. آي. وليامز

59

 
 

ويبحث فريق ليفربول الانجليزي في مباراة اليوم والتي تقام على ملعبه عن تحقيق الفوز على ضيفه أتلتيك بلباو لمواصلة سلسلة الانتصارات قبل بدء مشواره في الموسم الجديد.

كما يسعي فريق أتلتيك بلباو للفوز على ليفربول فى معقله ليحقق فوزا معنويا مهما خارج الديار لمواصلة التحضيرات قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وخاض ليفربول خلال استعداداته للموسم الجديد حتى الآن 6 مباريات ودية، حيث تعادل مع إنسبروك النمساوي 1-1 في مباراة لمدة 30 دقيقة، وتعادل بنفس النتيجة مع شتوتجارت الألماني في لقاء لمدة نصف ساعة أيضا.

كما فاز ليفربول في الودية الثالثة على ماينز الألماني بهدف دون مقابل، في حين خسر الودية الرابعة أمام هيرتا برلين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي الوديتين الخامسة والسادسة، فاز ليفربول على بولونيا الإيطالي بنتيجتي 2-0 و1-0.

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة