الملكة اليزابيث تدعو هارى وميجان لحضور احتفالات اليوبيل البلاتينى..التفاصيل

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 05:00 م
الملكة اليزابيث تدعو هارى وميجان لحضور احتفالات اليوبيل البلاتينى..التفاصيل الملكة إليزابيث وهارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مطلع أن الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، مدت غصن الزيتون للأمير هارى وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس من خلال دعوتهما للانضمام إلى العائلة المالكة في لندن صيف 2022 لاحتفالات اليوبيل البلاتيني.

وقالت صحيفة ديلى ميل البريطانية، إن هاري وميجان يخططان لحضور Trooping the Colour ، وهو العرض الرسمي لعيد ميلاد الملكة اليزابيث، والذي سيشكل جزءًا من احتفالات اليوبيل على مدار أربعة أيام في يونيو المقبل.

لكن تظل هناك أسئلة حول ما إذا كان الزوجان سيظهران على شرفة القصر بجانب الملكة وكبار العائلة المالكة الآخرين لمشاهدة عروض الطيران التقليدية لسلاح الجو الملكي.

احتفالات سابقة بعيد الملكة اليزابيث
احتفالات سابقة بعيد الملكة اليزابيث

 

تضمنت احتفالات اليوبيل السابقة ظهور العائلة في الشرفة، لكن من المفهوم أن المساعدين الملكيين قد يسعون إلى تقييد عدد المشاركين في أفراد العائلة المالكة فقط، وهو ما يعني استبعاد هاري وميجان.

إلا أن مصدر مطلع على خطط اليوبيل قال إنه تمت دعوة دوق ودوقة ساسكس، وتابع :" وأنا متأكد أن الملكة تتطلع بشدة لرؤيتهما هناك".

وتابع :"سيتم تحديد لحظة الشرفة في وقت أقرب بكثير ولكن هناك حد لعدد أفراد الأسرة الذين يجب أن يكونوا فيها، وكنت أعتقد أن أفراد العائلة المالكة العاملين الذين يساهمون في الأسرة سيكونون في القائمة أعلى من عائلة ساسكس".

ستستمر الاحتفالات بمناسبة الذكرى السبعين لتولي الملكة على العرش طوال العام المقبل، لكن محورها سيكون خلال عطلة نهاية أسبوع ممتدة للبنوك من الخميس 2 يونيو إلى الأحد 5 يونيو 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة