أليجري: يوفنتوس لديه الرغبة فى الانتقام ومواجهة برشلونة مهمة دائما

السبت، 07 أغسطس 2021 09:15 م
أليجري: يوفنتوس لديه الرغبة فى الانتقام ومواجهة برشلونة مهمة دائما أليجري
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن اليوفي لديه الرغبة فى الانتقام في الموسم الجديد واستعادة لقب الدوري الإيطالي، مشيرا إلى الوقت ذاته إلى أهمية مباراة برشلونة، والمقرر لها غدا الأحد على كأس "جوهان جامبر".

وقال أليجري فى تصريحات للموقع الرسمي لليوفي، "التشكيلات تعتمد على خصائص اللاعبين الذين سألعبهم واختارهم، ومع ذلك، فإن الأدوار معروفة بشكل أو بآخر، لدي فضول خاص بي لرؤية إذا كان بإمكان بعض اللاعبين اللعب فى أدوار معينة، بالنسبة للاخرين يشاركون خلال مجريات اللقاء".

وحول حالة الفريق قبل كأس جامبر غدًا أمام برشلونة قال، "لقد استعدنا عدد من اللاعبين، لقد تدرب الفريق بشكل جيد، بحماس ورغبة، إنها مرحلة وسطية حيث لدينا مباراة ودية ضد أتالانتا السبت المقبل قبل انطلاق البطولة".

وعن مواجهة برشلونة، أشار أليجري قائلا :"مباراة برشلونة ويوفنتوس دائماً تكون مهمة وعلى مستوى عالٍ وتجعلنا نستعد جيداً لبداية الموسم، ديبالا لن يسافر الى برشلونة، قررنا ذلك سويًا".

وحول تقييم الفريق في الوقت الحالي؟ قال أليجري :"الفريق فريق ممتاز فاز العام الماضي بلقبين، وتأهل لدوري أبطال أوروبا، ووصل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لذا برأيي، نحن بحاجة إلى العمل ومواصلة العمل الذي ترك لي من قبل أندريا بيرلو ومحاولة تحسين ما وجدته".

وعن اللاعبين الذي ظهروا بشكل إيجابي في التدريبات، قال :"هناك العديد من الشباب من كولوسيفسكي إلى جانب دي ليخت، دي وينتر هو شاب جيد كذلك رانوكيا. لقد عملوا جيدًا في قطاع الشباب، ثم أود أن أقول إنني وجدت الآخرين متاحين جيدًا وقبل كل شيء لديهم الرغبة في الانتقام والفوز بالسكوديتو مرة أخرى".

واختتم قائلا "ولكن هناك مجال كبير للتحسين على هؤلاء اللاعبين الشباب، أخبرتهم أن الكثير يعتمد عليهم بشكل حصري وعلى رغبتهم في التحسين وعلى الطموح الذي يتعين عليهم تحسين أنفسهم للوصول إليه، النتائج ، لذلك أعتقد أن لدينا عام كامل من أجل التحسن كأفراد وكفريق". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة