مستقبل رونالدو مع يوفنتوس مرتبط برحيل ميسي إلى باريس

السبت، 07 أغسطس 2021 03:25 م
مستقبل رونالدو مع يوفنتوس مرتبط برحيل ميسي إلى باريس ليونيل ميسي ورونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، السبت، أن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس مرتبط كليًا برحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإنه فى حال إتمام باريس سان جيرمان صفقة ليونيل ميسي خلال الساعات القليلة المقبلة رسميًا سيؤثر ذلك كليًا على مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس.

وبات ميسي قريبا جدا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية، بعدما أعلن برشلونة رسميًا عدم استمرار الأرجنتيني قبل يومين، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان سيبقي رونالدو مع يوفنتوس في الموسم المقبل والأخير له، حيث ينتهي عقد البرتغالي هو الآخر في 30 يونيو 2022.

وخطط باريس سان جيرمان لضم رونالدو في الفترة السابقة، ولكن اتجاه أنظاره نحو ميسي سيصعب من مهمة البرتغالي في الرحيل من يوفنتوس.

وتابعت :"يأتي ذلك في ظل صعوبة عودة رونالدو إلى ريال مدريد الذي بات يفكر فقط في اللاعبين الشباب، وهذه هي وجهة نظر الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز".

ووجه الأرجنتيني ليونيل ميسي ضربة قوية لكريستانو رونالدو بعد فشل النجم الأرجنتيني فى التوصل لاتفاق مع فريقه السابق برشلونة من أجل تمديد مدة إقامته فى كتالونيا، وتأكد رحيله بذلك إلى نادٍ آخر.

وكان من المنتظر أن يتقابل الثنائي التاريخي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مرة أخرى فى كأس خوان جامبر، والتي كانت تُقام غدا الأحد .

ولكن رحيل الأرجنتيني عن برشلونة أنهى هذه المواجهة قبل أن تبدأ، لذلك عقب رحيله مع يوفنتوس لإسبانيا للعب المباراة أمام برشلونة، لن يلاقي رونالدو منافسه الأزلى لمنافسة أخرى جديدة أمامه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة