4 أبراج ما تآمنهاش على سر.. الحمل ما بيحفظش حتى أسراره والجوزاء بيحب النميمة

الجمعة، 06 أغسطس 2021 04:00 م
4 أبراج ما تآمنهاش على سر.. الحمل ما بيحفظش حتى أسراره والجوزاء بيحب النميمة لا تتكلم ـ أرشيفية
كتبت منة الله حمدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الكثير من الأحيان لا يمكننا أن نقاوم مشاركة أحد أسرارنا مع شخص آخر، لنتخفف قليلاً من عبئه أو ربما لطلب مشورته، ونتوقع من هذا الشخص أن يحتفظ بالسر بأمان. 
 
وبينما يمكننا الوثوق بالبعض بشكل أعمى، هناك آخرون لا يمكن الوثوق فيهم مطلقًا، حيث يمكن أن يكشفوا عن أسرارك سواء عن قصد أو من دون قصد. وإذا كنت لا تعرف هل ينبغى أن تثق بشخص ما أو لا، يمكنك أن تستعين بمواصفات الأبراج، فوفقًا لموقع "هورسكوب ديلى" هناك أبراج لا يمكنها الحفاظ على الأسرار مطلقًا. 

أبراج ما بتعرفش تحتفظ بالأسرار: الحمل ما بيحفظش حتى أسراره

برج الحمل معروف باندفاعه وسرعة تعبيره عن نفسه، ومن الصعب أن يحتفظ مولود برج الحمل بأسرار شخص آخر لأنه هو نفسه نادرًا ما يمتلك أسرار. وقد يعتقد مولود برج الحمل إذا أخبرته بسر أنه يساعدك إذا جعله علنيًا ودفعك لمواجهة مشاكلك. 

محادثة
محادثة

برج العقرب هيبيعك لمصلحته

على عكس برج الحمل، يعتبر مولود برج العقرب من أكثر الشخصيات غموضًا، ومع ذلك فإنه يمكن أن يفشي سرك بسهولة إذا وجد أن مشاركة سرك يمكن أن تكون مفيدة له بطريقة ما، لذا كن حذرًا قبل أن تشارك أحدهم سرًا.

برج القوس ما بيعرفش يخبي

مواليد برج القوس صادقون ومستقيمون ولا يحتفظون بأى شىء داخل أنفسهم، هم كما يقول التعبير المصرى "اللى فى قلبهم على لسانهم" وعادة ما يقولون الحقيقة ويكونوا صادقين ومباشرين، لذا يمكن إذا سألهم أحد عن شىء يخص سرك أن يفشونه، ورغم أنهم سيندمون على ذلك فورًا لكن هذا بالطبع لن يفيدك.

نميمة (1)
نميمة 

برج الجوزاء اجتماعى زيادة عن اللازم

مواليد برج الجوزاء مستمعين رائعين وخبراء فى جعل الآخرين مرتاحين فى وجودهم بالتالى ينفتحون عليهم ويخبرونهم بكل أسرارهم، ورغم أنهم يفهمونك فورًا لكنهم يحبون النميمة جدا، ومع رغبتهم في أن يكونوا محبوبين ومقربين لكل شخص يمكن أن يقولون أى شىء. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة