أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج ما بتفكرش تتجوز من غير حب.. الثور انتقائى والقوس لأنه متمرد

الخميس، 05 أغسطس 2021 08:00 م
4 أبراج ما بتفكرش تتجوز من غير حب.. الثور انتقائى والقوس لأنه متمرد حفل زفاف
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تساءلت يومًا عما إذا كنت ستتزوج عن حب أم زواجا تقليدى؟ الحقيقة أن الزواج هو شكل اجتماعى يقبل عليه أغلبنا، حيث يدخلون هذه المرحلة محملين بالإثارة والحماس، لذلك فالعثور على الشخص الذي يصلح لقضاء الحياة بأكملها معه وسط حالة من التفاهم والمحبة يحتاج إلى حب حقيقى، بينما يمكن للبعض أن يحكموا المنطق ولا يبحثون عن قصة حب كبيرة قبل الزواج ويفضلون أن يرشح لهم أحد شخصًا مناسبًا. 

ووفقا للسمات التى تحكمها الأبراج الفلكية التى تساعدنا فى اتخاذ القرارات، فهناك عدد من الأبراج الأكثر احتمالية للزواج عن حب، وغالبًا لا تفكر فى "زواج الصالونات" وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

أبراج تتزوج على حب (3)
عروسان في حالة حب

برج الحمل

مولود برج الحمل من الشخصيات العاطفية للغاية فهو شخص رومانسى للغاية عندما يتعلق الأمر بالارتباط والزواج، لديهم ميل للعاطفة ويبحثون باستمرار عن الحب، لذلك فمن المرجح أن يتزوجون من صديق تحول إلى حبيب.

أبراج تتزوج على حب (1)
عروسان وفرحة لا تصدق

برج الثور

مواليد برج الثور من الشخصيات الانتقائية عندما يتعلق الأمر باختيار شريك الحياة، لن يقبلوا بأى شىء أقل من توقعاتهم، لذلك فمن المرجح أن يتزوجوا بعد علاقة حب قوية، لتتحول حياتهم إلى سعادة دائمة.

أبراج تتزوج على حب (4)
 عروسان في حفل الزفاف

برج الجوزاء

يشتهر الجوزاء بطبيعته الاجتماعية، لذلك من المرجح أن يجدوا شريكهم فى تجمع اجتماعي، هم أيضًا سريعون في الوقوع في الحب لأنهم مندفعون، ويفضلون دائما شريكة حياة من اختيارهم، ومن ثم فإن زواج الحب هو على الأرجح لمواليد الجوزاء.

أبراج تتزوج على حب (2)
فرحة جنونية للعروسين

برج القوس

يعيش مولود القوس الحياة وفقا لقواعده الخاصة، لديهم طبيعة متمردة تمامًا وهذا يعنى أنهم سيتجنبون الزواج المدبر بأى ثمن، إنهم يفضلون شخصًا متشابهًا فى التفكير ومتحررًا ومتفهمًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة