ميجان ماركل تطلق مبادرة "40دقيقة" لخدمة المجتمع فى عيد ميلادها الـ40..فيديو

الخميس، 05 أغسطس 2021 01:00 م
ميجان ماركل تطلق مبادرة "40دقيقة" لخدمة المجتمع فى عيد ميلادها الـ40..فيديو ميجان ماركل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت ميجان ماركل دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري مبادرة جديدة لها بمناسبة عيد ميلادها الأربعون، حيث ظهرت من خلال منصة مؤسسة آرتشويل لتدشن مبادرة جديدة لتشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على توفير أربعين دقيقة من وقتهم لمساعدة الأخرين من خلال الإرشاد أو خدمة المجتمع .

وقالت ماركل في فيديو للاحتفال بعيد ميلادها :"عند التفكير في عيد ميلادي الأربعين والأشياء العديدة التي أشعر بالامتنان لها ، أدهشني أن الوقت هو من بين أعظم وأهم هدايانا: قضاء الوقت مع أحبائنا، والوقت الذي نقوم فيه بالأشياء التي نحبها، والوقت الذي نقضيه في التعلم، والضحك".

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

ميجان
ميجان

 

وتابعت :"من بين الهدايا الأكثر قيمة للوقت أيضًا الوقت الذي نقضيه في خدمة الآخرين مع العلم أنه يمكن أن يساهم في تغيير لا يصدق. ماذا سيحدث إذا التزمنا جميعًا 40 دقيقة لمساعدة شخص آخر أو لتوجيه شخص محتاج؟ ثم ماذا سيحدث إذا طلبنا من أصدقائنا أن يفعلوا الشيء نفسه؟".

Capture
 

 

وو
 

 

وظهر الأمير هاري بشكل طريف خلال تسجيلها الفيديو عبر زووم وهو يلعب التنس فى حديقة منزلهما، مما جعل ماركل تضحك بعد ملاحظتها له.

من ناحية أخري زعم مصدر أن ميجان ماركل، دوقة ساسكس، استأجرت منظم حفلات تستعين به المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري لتنظيم حفل عيد ميلادها الأربعين.

وأفادت تقارير أن دوقة ساسكس، قد جندت أفضل منظم حفلات زفاف ومناسبات المشاهير، كولن كوي، لتنظيم احتفالها بعيد ميلادها في القصر الذي تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترليني والذى تعيش فيه مع زوجها هاري في سانتا باربرا، كاليفورنيا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة