ميجان ماركل تستعين بمنظم حفلات أوبرا وينفرى للاحتفال بعيد ميلادها الـ40

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 11:00 م
ميجان ماركل تستعين بمنظم حفلات أوبرا وينفرى للاحتفال بعيد ميلادها الـ40 ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم مصدر أن ميجان ماركل، دوقة ساسكس، استأجرت منظم حفلات تستعين به المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري لتنظيم حفل عيد ميلادها الأربعين، المقرر اليوم الأربعاء.

وأفادت تقارير أن دوقة ساسكس، قد جندت أفضل منظم حفلات زفاف ومناسبات المشاهير، كولن كوي، لتنظيم احتفالها بعيد ميلادها في القصر الذي تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترليني والذى تعيش فيه مع زوجها هاري في سانتا باربرا، كاليفورنيا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

هارى وميجان
هارى وميجان

وتمت التوصية بمنظم الحفلة لميجان ماركل من قبل أوبرا وينفرى، وهى صديقة مقربة للزوجين، وتوطدت علاقتهم بعد المقابلة الرائدة التي أجروها في وقت سابق من هذا العام.

أوبرا وينفرى
أوبرا وينفرى

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن ميجان تريد تجمعًا صغيرًا، إذ تمت دعوة حوالي 65 شخصًا، من أقرب أصدقائها وعائلتها.

وفى سياق آخر قال راسل مايرز، الخبير الملكى، إن ميجان ماركل، دوقة ساسكس، قد تواجه لقاء محرجا مع العائلة المالكة البريطانية، إذا تم تعميد ابنتها ليلبيت في قلعة وندسور.

ووفقًا لمطلعين من العائلة المالكة، يمكن أن تتبع ليلبيت ديانا، ابنة الأمير هارى، وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، خطى شقيقها الأكبر، أرتشي، وأن يتم تعميدها في كنيسة سانت جورج، في وندسور، بحضور الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، وذلك حسب ما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

ومع ذلك، حذر الخبير الملكي راسل مايرز، من أن الأمر سيكون "محرجًا بالتأكيد" لأن التوترات لا تزال "عالية جدًا داخل العائلة الملكية، وقال في حديثه: "سيكون الأمر محرجًا بالتأكيد، ميجان ليست نكهة الشهر مع العائلة، قالت العائلة دائمًا إنها ستكون دائما فردا محبوبا للغاية فى العائلة، لكن ما زلنا نتحدث عن تداعيات مقابلة أوبرا وينفري، لا تزال التوترات شديدة للغاية داخل الأسرة، في الواقع".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة