كريستيانو رونالدو يودع ديميرال فى منزله قبل انتقاله إلى أتالانتا.. صور

الخميس، 05 أغسطس 2021 10:36 ص
كريستيانو رونالدو يودع ديميرال فى منزله قبل انتقاله إلى أتالانتا.. صور كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس، على زيارة زميليه في يوفنتوس، التركي ميريح ديميرال، في منزله لتوديعه بعد انتقاله الوشيك إلى أتالانتا.

ونشرت صحيفة أخبار يوفنتوس خبر بعنوان كريستيانو رونالدو يحيي ديميرال: لقاء بين الاثنين في منزل التركي مدعوما بصورة الزيارة.   

وقالت ذهب كريستيانو رونالدو لتحية مريح دميرال خارج يوفنتوس، ولم تكن مسارات دميرال ويوفنتوس قريبة جدًا منذ انفصالهما، ومن المرجح أن يترك المدافع التركي فريق يوفنتوس للانتقال إلى أتالانتا في الأيام القليلة المقبلة.

5
 

وتابعت الصحيفة الإيطالية ذهب كريستيانو رونالدو لتحية ديميرال في منزله ، والتقط الاثنان صورة مع الوكيل التركي ، الذي كان حاضرًا أيضًا في منزل المدافع.

رونالدو
رونالدو

وفى سياق مختلف نشر كريستيانو رونالدو صورته والهدية الباهظة من جورجينا في عيد ميلاده، حيث قدمت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، هدية باهظة الثمن احتفالاً بعيد ميلاد خطيبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

ونشر رونالدو صورة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام" مستعرضاً الهدية التي حصل عليها وظهر واقف أمام سيارة مرسيدس رباعية الدفع سوداء اللون وعلق على الصورة قائلاً: "أتمنى لكم أسبوعاً سعيداً".

وتسلم رونالدو وفقاً لصحية ذا صن البريطانية السيارة هذا الأسبوع في عيد ميلاده السادس والثلاثين والتي يبلغ ثمنها حوالي 516 ألف جنيه إسترليني أى نحو 719 ألف دولار.

وتتميز السيارة بمحرك قوي بقوة 900 حصان، الانطلاق من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 3.8 ثانية.

وانضمت المرسيدس الباهظة بذلك لأسطول سيارات كريستيانو رونالدو الذي يضم عدداً من السيارات الفخمة والفارهة، مثل "بوجاتي شيرون" و"فيراري مونزاط وفيراري "إف 12".

ويبلغ عدد السيارات التي يملكها كريستيانو رونالدو نحو 15 سيارة تتنوع ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية وغيرها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة