نيدفيد: لا غنى عن كريستيانو رونالدو في يوفنتوس وسنحسم صفقة لوكاتيلي

السبت، 31 يوليو 2021 10:30 م
نيدفيد: لا غنى عن كريستيانو رونالدو في يوفنتوس وسنحسم صفقة لوكاتيلي نيدفيد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق بافيل نيدفيد، أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي، والذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس النادي، على الشائعات المتعلقة بمستقبل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أكد التشيكي أن الدون مستمر مع اليوفي في الموسم الجديد، وأن اليوفي يعول عليه كثيرًا.

وأجاب نيدفيد في تصريحات لشبكة "ميدياست" في سؤال حول كريستيانو رونالدو، حيث قال: "الفكرة هي نفسها دائمًا ولا يوجد جديد، إنه لاعبنا، لديه عقد لمدة عام واحد، ونحن سعداء بوجوده معنا، لاعب ذو قيمة قصوى ونراهن عليه".

وعن إمكانية التعاقد مع مانويل لوكاتيلي، لاعب وسط ساسولو: "نعم، نحن نريد اللاعب، تحدثنا إلى ساسولو وقدمنا ​​عرضنا الذي نعتقد أنه مناسب في الوقت الحالي، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا الأضرار المالية من كورونا".

وأضاف نيدفيد على هامش تواجده في مباراة كأس بيرلسكوني التي تجمع يوفنتوس مع نظيره مونزا: "نحن مقتنعون بأن هذا العرض جيد، نحن على ثقة دائمًا، من الطبيعي أنه في المفاوضات هناك أشياء يجب توضيحها، يجب حلها، لكننا نريد أن نختم الأشياء لصالحنا".

وكان كريستيانو رونالدو قد حسم مصيره  مع السيدة العجوز هذا الموسم ، بتواجده مع فريقه خلال منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

وقضى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، عطلته الصيفية مع أسرته عقب انتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والخروج أمام بلجيكا في دور الـ 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة