رونالدو مازال يريد الرحيل عن يوفنتوس ويفاضل بين الريال وسان جيرمان

الإثنين، 02 أغسطس 2021 05:56 م
رونالدو مازال يريد الرحيل عن يوفنتوس ويفاضل بين الريال وسان جيرمان كريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كريستيانو رونالدو مازالت لديه الرغبة فى الرحيل عن صفوف فريقه يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بحثاً عن تجربة جديدة.
 
وأكدت صحيفة "دياريو إيه إس" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو لا يزال يريد مغادرة يوفنتوس، متوجها إما إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو العودة إلى ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي.
 
هذا هو الموسم الأخير من عقده مع السيدة العجوز، وأكد نائب الرئيس بافيل نيدفيد أنه سيبقى لمدة 2021-22، الا أن الصحف الإيطالية والفرنسية والإسبانية في الحفاظ على أن رونالدو يعتقد أن الوقت الذي قضاه في تورينو قد انتهى وأنه يبحث عن مخرج.
 
وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه ومع استبعاد مانشستر يونايتد على ما يبدو، تم ذكر باريس سان جيرمان باعتباره الخيار الأكثر ترجيحًا.
 
واصلت الصحيفة الحديث عن رحيل رونالدو: "لن يكون الأمر إلا إذا باعوا كيليان مبابي لريال مدريد ، لكن دياريو إيه إس توصل إلى نظرية بديلة".
 
وشددت: "إذا لم يستطع ريال مدريد تحمل تكاليف مبابي، فسيرى رونالدو اسمًا كبيرًا بديلًا لتعزيز خط المواجهة".
 
رونالدو لم يكن ليعود إلى الميرينجي، لكن الوضع تغير مع عودة المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي تربطه علاقة قوية بالمهاجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا.
 
سجل رونالدو 36 هدفًا في 44 مباراة رسمية مع يوفنتوس الموسم الماضي، وحصل على لقب هداف الدوري الايطالي برصيد 29 هدفًا في 33 مباراة بخلاف لقب هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".
 
أمضى رونالدو 9 سنوات في ريال مدريد حتى انتقاله في 2018 إلى يوفنتوس مقابل 117 مليون يورو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة