أكرم القصاص - علا الشافعي

980 وحدة إسكان ضمن مبادرة الرئيس "سكن لكل المصريين" بشمال سيناء

الخميس، 05 أغسطس 2021 05:09 م
980 وحدة إسكان ضمن مبادرة الرئيس "سكن لكل المصريين" بشمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن هناك 980 وحدة سكنية فى مدن المحافظة ضمن مبادرة الرئيس "سكن لكل المصريين". وأعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان لها اليوم، أن المحافظ أفاد بوجود 936 وحدة سكنية فى حى السبيل بالعريش، 31 وحدة سكنية فى حى التعمير بمدينة بئر العبد، و13 وحدة سكنية فى مدينة نخل بوسط سيناء حيث أن مساحة كل وحدة سكنية تبلغ 90 مترا مربعا.

ودعا المحافظ المواطنين إلى الاستفادة من مبادرة الرئيس "سكن لكل المصريين" ومحدودى الدخل، لافتًا أن ثمن الوحدة السكنية يبلغ 310 آلاف جنيه، ويتم سداد 10% من قيمة الوحدة كمقدم للحجز، وتقسيط باقى المبلغ على 30 سنة مع دعم مباشر من الدولة يخصم من قيمة الوحدة يصل إلى مبلغ 60 ألف جنيه للوحدة.

ونوه المحافظ إلى أن سن المتقدم للحصول على وحدة سكنية يتراوح بين 20 إلى 50 عاما، وأن التقديم للمقيمين فى محافظة شمال سيناء إقامة دائمة، ويجوز التقدم على وحدات بالمحافظات المجاورة، مشيرًا إلى أن التقديم يبدأ بشراء كراسة الشروط المتوافرة بمكاتب البريد خلال الأسبوع المقبل .

وقال المحافظ إن الامتداد العمرانى لمدينة العريش سيكون فى الاتجاه الغربى باتجاه عمارات السبيل، حيث أن منطقة السبيل ستكون فى وسط المدينة فى غضون عشر سنوات، مؤكدًا أن مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى تتيح للمواطن شراء أى وحدات سكنية حتى وان كانت وحدات خاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة