اتفاقية بيع 10% من حصة الدورى الإسبانى تسهل مهمة برشلونة فى الاحتفاظ بـ ميسى

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 11:28 ص
اتفاقية بيع 10% من حصة الدورى الإسبانى تسهل مهمة برشلونة فى الاحتفاظ بـ ميسى ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية، اليوم، أن الاتفاقية بين رابطة الدورى الإسبانى "الليجا" وصندوق استثمار CVC، والتى سيضخ بها أصحاب العمل على الفور 2700 مليون يورو سيحصلون عليها فى المسابقة والأندية، ستسمح لنادى برشلونة بتسجيل ليونيل ميسى وبقية اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن هذه الاتفاقية التى تم توقيعها وإعلانها بالفعل من قبل الليجا مع هذا الصندوق، والتى بموجبها سيكون لـ CVC حصة 10% فى حقوق ملكية الهيئة التى يرأسها خافيير تيباس، يجب التصديق عليها قريبًا، كما أن هناك لجنة مندوبي دوري الليجا وسيعقد الاجتماع الأسبوع المقبل مع جميع الأندية.

من جهته أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة أنه يمكن بالفعل تسجيل اللاعبين الذين وقعوا في الليجا، لكنه طلب من تيباس مزيدًا من الهامش للقيام بمزيد من التعاقدات.

ويملك ليونيل ميسي فرصة كبيرة لاحتلال مراكز متقدمة في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في الدوري الإسباني على مدار التاريخ.

ويأتى ميسى سابعا فى قائمة اللاعبين الأكثر ظهورا فى تاريخ الليجا، بعدما سجل ظهوره فى 520 مباراة نجح خلالها في تسجيل 474 هدفا منذ عام 2004 حتى الآن، متفوقا على العديد من النجوم أبرزهم الثنائى إيكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق، وسيرجيو راموس الذى رحل عن الفريق الملكى لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة