إيمرسون: حققت حلمى بالانضمام إلى برشلونة.. وميسى الأفضل فى العالم

الإثنين، 02 أغسطس 2021 09:03 م
إيمرسون: حققت حلمى بالانضمام إلى برشلونة.. وميسى الأفضل فى العالم إيمرسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي إيمرسون، الوافد الجديد لصفوف برشلونة الإسبانى، أنه حقق حلمه باللعب بقميص الفريق الكتالونى عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في عقد يمتد لثلاث سنوات، وقال إيمرسون في تصريحاته خلال حفل تقديمه للجماهير مساء اليوم، الإثنين "بالنسبة لي أنا ممتن لكوني هنا، شكرًا للرئيس على كلامته الطيبة، لطالما قلت حلمي بأن ألعب لبرشلونة، أريد أن أعدكم ليس لكم بل للجميع، على أرض الملعب سوف اقدم كل ما لدي وسوف استغل الفرصة التي تمنح لي".

أضاف إيمرسون: "أنا فخور لكوني هنا، هذا عمل اجتهدت من أجله منذ أن كان عمري 9 سنوات، الذهاب لريال بيتيس بكل تأكيد كان صعبًا في البداية لأن طريقة اللعب تختلف عن البرازيل، كوني في برشلونة حلم وأنا فخور جدًا".

وواصل اللاعب البرازيلي تصريحاته قائلا: "كنت حزين بسبب خسارة كوبا امريكا لكنني سعيد من أجل ميسي"، مضيفًا: "ميسي افضل لاعب في العالم".

وفى نفس السياق، أقام نادى برشلونة الإسبانى حفلا لتقديم الوافد الجديد لصفوف البارسا البرازيلي إيمرسون، مساء اليوم، السبت، في حضور رئيس النادى الكتالونى خوان لابورتا.

ووقع إيمرسون خلال الحفل الرسمي لتقديمه على عقود انضمامه لفريق برشلونة لمدة 3 مواسم، عقب رحيله عن صفوف ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي برشلونة ذكر في بيان رسمي مؤخرا أنه تم التعاقد مع البرازيلي إيمرسون الظهير الأيمن لفريق ريال بيتيس لمدة 3 مواسم حتي يونيو 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة