أكرم القصاص

ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة استعدادا لتجديد تعاقده.. فيديو

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 09:43 م
ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة استعدادا لتجديد تعاقده.. فيديو ليونيل ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة، اليوم الأربعاء، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2021، التي أقيمت في البرازيل وتوج بلقبها منتخب التانجو.

وكان ليونيل ميسي يقضي إجازته في جزيرة إيبيزا الإسبانية، بصحبة صديقيه المقربين، الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد وسيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسي.

وأشارت تقارير إسبانية، أن ميسي سيعود إلى برشلونة الليلة، تمهيداً للإعلان الرسمي لتمديد عقده مع البارسا، غدا الخميس، حيث سيوقع عقداً جديداً مع النادي الكتالوني حتى صيف 2026.

وأوضحت التقارير أن ليونيل ميسي سيكون حاضراً في كأس "خوان جامبر" يوم الأحد، أمام يوفنتوس الإيطالي، وسيلقي خطابه المعتاد كقائد للفريق قبل انطلاق المباراة.

ليونيل ميسي
 

وتابعت التقارير أن برشلونة على يقين من أن أيقونة النادي سيوقع في الساعات القليلة المقبلة وأنه سيكون قادرًا على التواصل رسميًا مع النجم الأرجنتيني، الذي انتهى عقده بشكل رسمي في 30 يونيو الماضي.

ويعتزم خورخي ميسي، والد ووكيل اللاعب الأرجنتيني الدولي، السفر إلى برشلونة على الفور، ليكون في المدينة الكتالونية نهاية هذا الأسبوع، لينتهى مسلسل تجديد اللاعب بعد ما يقرب من عام من إعلان رغبته في مغادرة النادي الكاتالوني.

وسيوافق ميسي على مبدأ الاتفاق الذي تم التوصل إليه قبل ثلاثة أسابيع، وسيتم ربطه لمدة خمسة مواسم في النادي حتى 2026، رغم أنه في الثلاث سنوات الأخيرة قد يلعب في الولايات المتحدة ويصبح سفيرا للنادي الكتالوني.

ووافق ميسي على تجديد عقده مع برشلونة موضحة بعد الاتفاق على تخفيض راتب النجم الأرجنتينى بنسبة 50%.

وسيحتفظ برشلونة أخيرًا بأحد أهم اللاعبين في التاريخ، وسيبدأ المهاجم الذي يمتلك ستة كرات ذهبية وستة أحذية ذهبية أخرى موسمه الثامن عشر في المسابقة الإسبانية، حيث سجل اسمه على عدد كبير من الأرقام القياسية مثل الهداف التاريخي لليجا  (474)، وأكثر هداف في موسم واحد (50 ، في 11-12).

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة