أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا: تجديد عقد ميسي مع برشلونة خلال ساعات

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 06:18 م
ماركا: تجديد عقد ميسي مع برشلونة خلال ساعات ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل نادي برشلونة في الانتهاء من إجراءات التجديد الرسمي لأسطورة النادي ونجمه الأول ليونيل ميسي في الساعات القليلة المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن التجديد سيكون بناء على الاتفاق الذي توصل إليه الطرفان قبل ثلاثة أسابيع، وفي نفس الأسبوع سيعود اللاعب الأرجنتيني الدولي مرة أخرى إلى فريق برشلونة.

ولفتت الصحيفة الاسبانية إلى أن برشلونة على يقين من أن أيقونة النادي سيوقع في الساعات القليلة المقبلة وأنه سيكون قادرًا على التواصل رسميًا مع النجم الأرجنتيني، الذي انتهى عقده بشكل رسمي في 30 يونيو الماضي.

ويعتزم خورخي ميسي، والد ووكيل اللاعب الأرجنتيني الدولي، السفر إلى برشلونة على الفور، ليكون في برشلونة نهاية هذا الأسبوع، لينتهى مسلسل تجديد اللاعب بعد ما يقرب من عام من إعلان رغبته في مغادرة النادي الكاتالوني.

وسيوافق ميسي على مبدأ الاتفاق الذي تم التوصل إليه قبل ثلاثة أسابيع، وسيتم ربطه لمدة خمسة مواسم في النادي حتى 2026، رغم أنه في الثلاث سنوات الأخيرة قد يلعب في الولايات المتحدة ويصبح سفيرا للنادي الكتالوني.

ميسي وافق على تجديد عقده مع برشلونة موضحة بعد الاتفاق على تخفيض راتب النجم الأرجنتينى بنسبة 50%.

وسيحتفظ برشلونة أخيرًا بأحد أهم اللاعبين في التاريخ، وسيبدأ المهاجم الذي يمتلك ستة كرات ذهبية وستة أحذية ذهبية أخرى موسمه الثامن عشر في المسابقة الإسبانية، حيث سجل اسمه على عدد كبير من الأرقام القياسية مثل الهداف التاريخي لليجا  (474)، وأكثر هداف في موسم واحد (50 ، في 11-12).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة