أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يكشف مصير طاهر محمد طاهر فى الأهلى

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 01:54 م
موسيمانى يكشف مصير طاهر محمد طاهر فى الأهلى طاهر محمد طاهر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحّب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي برحيل طاهر محمد طاهر لاعب الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وعلم "اليوم السابع" أن المدير الفني للأهلي لم يُمانع إنتقال طاهر محمد طاهر لأي نادً محلي أو خارجي لمدة ست أشهر أو موسماً على سبيل الإعارة.

ويرى موسيماني أن الأهلي به أكثر من بديل لـ طاهر محمد طاهر لذا لا يُمانع برحيله خاصة وأن اللاعب مستواه في تراجع مُستمر الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، تتجه النية داخل النادى الأهلى للموافقة على بيع المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر إلى نادى جالاتا سراى التركى، الذى جدد مفاوضاته للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعدما توقفت المفاوضات خلال الفترة الأخيرة لعدم موافقة النادى التركى على طلبات الأهلى المالية بشأن التخلى عن الدبابة المالية.

ويرغب جالاتا سراى فى حسم صفقة ديانج قبل غلق باب الانتقالات الصيفية فى تركيا، لذا سيقدم عرضا جديدا من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالى بنهاية الميركاتو الصيفى الحالي، وإقناع الأهلى بالتخلى عن اللاعب، بخلاف أن ديانج يضغط على مسئولى الأهلى من أجل الموافقة على احترافه فى أوروبا وقبول العرض التركي، لاسيما أنها الفرصة الأنسب للرحيل إلى القارة العجوز وبدء مرحلة الاحتراف الأوروبى مبكرا، حيث يتحفظ اللاعب على فكرة اللعب لأى نادى خليجي.

وكانت المفاوضات بين الناديين قد توقفت خلال الفترة الأخيرة بعدما توقفت الصفقة عند 5.5 مليون دولار، فى الوقت الذى اشترط الأهلى الحصول على 7 ملايين دولار، وقد تنتهى الصفقة مقابل حصول الأهلى على 6 ملايين يورو.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة