أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يسير الأهلى على درب أياكس أمستردام فى تجربة الشباب ؟

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 12:37 م
هل يسير الأهلى على درب أياكس أمستردام فى تجربة الشباب ؟ عمار حمدي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يسير النادي الأهلي على خُطى أياكس أمستردام الهولندي الذي يُعد أحد أهم أندية أوربا في شراء المواهب الصاعدة في كرة القدم ثم يقوم بإعارتها لإكتساب الخبرات قبل إستعادتها مرة أخرى؟

سؤال طرحه الكثيرون من متابعي كرة القدم في الكرة المصرية بصفة عامة ومن جماهير الأهلي على وجه الخصوص بعدما دأبت إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية على شراء لاعبين صاعدين ثم تقوم بإعارتها من أجل إكتساب الخبرات والثقة ثم تعود للأهلي إذا ما وجد مسئولو القلعة الحمراء إمكانية الإستفادة من هذه المواهب.

الأهلي يقترب حالياً من ضم أثنين من المواهب الصاعدة في الكرة المصرية ، وهم ثنائي وادي دجلة أحمد شريف "المهاجم" وكريم الدبيس "ظهير أيسر" وهما من مواليد 2003.

ويمتلك الثنائي قدرات فنية عالية لذا تفاوض معهما الأهلي ويرغب في الحصول على خدماتهما ثم يقوم بإعارتهم لأحد الأندية المحلية.

ودأب الأهلي في السنوات الماضية على شراء أكثر من لاعب صاعد ثم يقوم بإستعادتهم مرة أخرى، ويأتي في مقدمتهم، مصطفى البدري، محمد فخري، محمد الجزار، أكرم توفيق، عمار حمدي ومحمد شريف.

وحققت تجربة أياكس أمستردام نجاحاً واضحاً في الأهلي بعدما نجح مسئولو القلعة الحمراء في إستعادة أكثر من لاعب تألق خلال تجربة الإعارة ويأتي في مقدتهم، أكرم توفيق وعمار حمدي ومحمد شريف.

ويبدو أن الأهلي سيواصل تدعيم صفوفه بصفقات شبابية ثم يُعيرها قبل إستعادة من يستحق العودة لإرتداء قميص القلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة