تطورات رحيل مهاجم الأهلى للدورى التركى

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 12:18 م
تطورات رحيل مهاجم الأهلى للدورى التركى بواليا مهاجم الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُنهي الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي خلال الأيام الحالية إتفاقه مع أحد الأندية التركية تمهيداً للانتقال إلى صفوفها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبات رحيل بواليا عن الأهلي مسألة وقت فقط بعدما منح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إدارة النادي الضوء الأخضر للإستغاء عن المهاحم الكونغولى لعدم الحاجة لجهوده.

وتلقى بواليا عدة عروض الأيام الماضية أبرزها من السعودية والإمارات وتركيا ويتفاوض المهاجم حالياً مع نادً تركي وبصدد الرحيل له خلال الساعات المقبلة لتنتهي علاقته بالأهلي رسمياً.

من ناحية أخرى ، تتجه النية داخل النادى الأهلى للموافقة على بيع المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر إلى نادى جالاتا سراى التركى، الذى جدد مفاوضاته للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعدما توقفت المفاوضات خلال الفترة الأخيرة لعدم موافقة النادى التركى على طلبات الأهلى المالية بشأن التخلى عن الدبابة المالية.

ويرغب جالاتا سراى فى حسم صفقة ديانج قبل غلق باب الانتقالات الصيفية فى تركيا، لذا سيقدم عرضا جديدا من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالى بنهاية الميركاتو الصيفى الحالي، وإقناع الأهلى بالتخلى عن اللاعب، بخلاف أن ديانج يضغط على مسئولى الأهلى من أجل الموافقة على احترافه فى أوروبا وقبول العرض التركي، لاسيما أنها الفرصة الأنسب للرحيل إلى القارة العجوز وبدء مرحلة الاحتراف الأوروبى مبكرا، حيث يتحفظ اللاعب على فكرة اللعب لأى نادى خليجي.

وكانت المفاوضات بين الناديين قد توقفت خلال الفترة الأخيرة بعدما توقفت الصفقة عند 5.5 مليون دولار، فى الوقت الذى اشترط الأهلى الحصول على 7 ملايين دولار، وقد تنتهى الصفقة مقابل حصول الأهلى على 6 ملايين يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة