مانشستر سيتي يجدد عقد روبن دياز رسميا 6 مواسم حتى 2027

الإثنين، 30 أغسطس 2021 11:34 ص
مانشستر سيتي يجدد عقد روبن دياز رسميا 6 مواسم حتى 2027 روبن دياز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الاثنين، تجديد عقد مدافعه البرتغالي روبن دياز 6 مواسم بعقد طويل الأجل ينتهى فى 2027. ونشر السيتي بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيها، "وقع روبن دياز عقدًا جديدًا مدته ست سنوات مع مانشستر سيتي، وذلك بعد انضمامه من بنفيكا فى سبتمبر الماضى، فإن صفقة دياز الجديدة ستبقيه فى النادى حتى صيف 2027".

 

                        Dias signs new long-term deal

وأضاف البيان، "وصل اللاعب 24 عامًا إلى ملعب الاتحاد قادماً من بنفيكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وكان له تأثير فورى من خلال فطنته الدفاعية وجودته الفنية وعقلية الفوز التى أثبتت جميعها عناصر أساسية في موسم رائع لاول مرة لسيتي."

وتابع البيان، "واصل خوض 50 مباراة في جميع المسابقات، وسجل مرة واحدة حيث رفع فريق بيب جوارديولا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز واحتفظ بكأس كاراباو وكذلك الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق".

 

                        Dias signs new long-term deal

 

وواصل البيان، "كما تم الاعتراف بأهمية دياز الفردية من خلال فوز اللاعب البرتغالي الدولي بجائزة أفضل لاعب في اتحاد كتاب كرة القدم، بالإضافة إلى ذلك ، تم التصويت على دياز كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ولاعب الاتحاد لهذا الموسم ، وفي الأسبوع الماضي تم إعلانه أيضًا كمدافع دوري أبطال أوروبا 2020/21 لهذا الموسم."

من جهته قال دياز: "أنا سعيد جدًا بتوقيع الصفقة الجديدة، لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي في سيتي منذ انضمامي العام الماضي."

 

                        Dias signs new long-term deal

 

وأضاف روبن :"لقد تجاوز اللعب للسيتي كل توقعاتي ومن دواعي سروري المطلق أن أكون جزءًا من هذا الفريق الرائع".

وواصل البرتغالي :"أود أيضًا أن أشكر بيب والجهاز الفني على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب واستمروا في دفعوني للتحسن".

 

 

وتابع مدافع السماوى :""أن أكون جزءًا من الفريق الذي حقق الكثير في الموسم الماضي كان أمرًا لا يصدق وجعلنا جميعًا جائعين لتحقيق المزيد".

 

Image

وأتم روبن :"الآن أريد فقط أن أحاول أن ألعب دوري في مساعدتنا على تحقيق النجاح هذا الموسم وما بعده."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة