مانشستر سيتي يسعى لتعديل عقد روبن دياز بعد تألقه فى الموسم الماضى

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:41 ص
مانشستر سيتي يسعى لتعديل عقد روبن دياز بعد تألقه فى الموسم الماضى روبن دياز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي بدأ في الدخول مع محادثات مع مدافع الفريق، البرتغالي روبن دياز، من أجل تقديم عقد جديد له، وذلك بعد عام وحيد من انضمامه للسيتي.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن السيتي ينوي تعديل عقد روبن دياز، بعد أن حقق المدافع موسمًا أول مذهلاً مع النادي الإنجليزي، حيث قاد السيتي لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي من ليفربول، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج في الموسم.

كما قاد دياز فريق مانشستر سيتي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، قبل الخسارة من تشيلسي بهدف دون مقابل.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات قد بدأت بالفعل بين السيتي ودياز، بشأن زيادة راتبه الحالي، والبالغ 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، والذي يعد من أقل الرواتب في الفريق رغم قيمة المدافع الفنية الكبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتي يسعى لزيادة راتب دياز وإضافة موسم آخر على عقده الحالي، والذي ينتهي حاليا في صيف 2026، لينتهي في 2017.

وكان روبن دياز قد انضم لصفوف مانشستر سيتي في صيف 2020، قادما من نادي بنفيكا، في صفقة كبيرة على الرغم من لعبه كمدافع، حيث دفع السيتي للنادي البرتغالي 68 مليون يورو نظير الحصول على خدماته. وشارك روبن دياز في 50 مباراة مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، وسجل هدفا وحيدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة