تقارير: ميسي بديلا فى لقاء باريس سان جيرمان ضد ريمس.. ومبابي أساسيا

الأحد، 29 أغسطس 2021 07:19 م
تقارير: ميسي بديلا فى لقاء باريس سان جيرمان ضد ريمس.. ومبابي أساسيا ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن جلوس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد بدلاء فريق باريس سان جيرمان، فى مواجهة مضيفه فريق استاد ريمس، والتي تنطلق في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

ويعد ظهور ميسي اليوم مع باريس سان جيرمان هو الأول للبرغوث الأرجنتيني، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ليونيل ميسي سيتواجد على مقاعد البدلاء في لقاء باريس سان جيرمان الليلة أمام ستاد ريمس، في حين سيبدأ كيليان مبابي اللقاء أساسيا، على الرغم من الغموض حول احتمالية انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والذى سيغلق أبوابه في نهاية الشهر الجارى. 

psg

وكان ميسي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان فى صفقة انتقال حر خلال شهر أغسطس الجارى، ولكنه لم يخض أى مباراة مع الفريق الباريسي، منذ انضمامه للفريق، خاصة أن النجم الأرجنتيني لم يخض فترة إعداد بعد نهاية عطلته الصيفية، عقب تتويجه مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا.

ويحتل باريس سان جيرمان وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الثلاث الأولى على كل من تروا 2 – 1، ستراسبورج 4 – 2 وبريست بنفس النتيجة، بفارق نقطة وحيدة عن أنجيه المتصدر، فيما يتواجد ستاد ريمس في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة