بايرن ميونخ يحسم صفقة سابيتسر والإعلان الرسمى خلال ساعات

الأحد، 29 أغسطس 2021 05:54 م
بايرن ميونخ يحسم صفقة سابيتسر والإعلان الرسمى خلال ساعات سابيتسر
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن توصل نادي بايرن ميونخ الألماني لاتفاق مع نظيره لايبزيج للتعاقد مع لاعب الوسط النمساوي الدولي مارسيل سابيتسر، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وقبل يومين من غلق باب القيد مع نهاية شهر أغسطس الجاري.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية أن البايرن أنهى صفقة ضم سابيتسر، الذي يبلغ من العمر 27 عاما، ويلعب فى مركز لاعب الوسط المدافع، خلال الصيف الحالي، وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت الشبكة، أن سابيتسر تواجد خارج قائمة مباراة لايبزيج أمام فولفسبورج في الجولة الثالثة من الدوري الألماني، والتي انطلقت في الخامسة والنصف مساء اليوم.

بايرن ميونخ
 

وأشارت الشبكة إلى أن سابيتسر رفض عروضا من أندية توتنهام هوتسبير وليفربول الإنجليزيين، بالإضافة إلى إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين خلال الساعات الماضية.

وأوضحت "سكاي" أن سابيتسر يرغب فقط الانضمام لفريق بايرن ميونخ، على الرغم من أن ليفربول قدم عرضا أعلى من البايرن إلى وبلغ 22 مليون يورو، ولكن اللعب رفض هذا العرض لأن البايرن رغبته الأول، وأن النادي البافاري أنهى الصفقة مقابل 16 مليون يورو فقط.

وستكون المباراة التي تجمع لايبزيج وبايرن ميونخ في 11 سبتمبر المقبل بالجولة الرابعة من الدوري الألماني، عقب فترة التوقف الدولي، هي أولى مباريات سابيتسر مع البايرن.

وخاض سابيتسر 229 مباراة مع لايبزيج في مختلف المسابقات، مسجلا 52 هدفا وصنع 42.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة