بايرن ميونخ يتسلح برقم صامد 44 عاما ضد هيرتا برلين بالدوري الألماني

السبت، 28 أغسطس 2021 12:00 ص
بايرن ميونخ يتسلح برقم صامد 44 عاما ضد هيرتا برلين بالدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني، لمواصلة سجله الخالى من الهزائم أمام منافسه هيرتا برلين خلال السنوات الأخيرة، وذلك عندما يتقابل الفريقان وجها لوجه في المواجهة التي تجمع بينهما مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2021-2022.

ونجح بايرن ميونخ وفقا للموقع الرسمي للنادى البافارى، في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في 26 مباراة متتالية داخل الأرض في الدوري الألماني ضد هرتا برلين وذلك منذ الهزيمة 2-0 في أكتوبر 1977 وتحديدا منذ نحو 44 عاما.

وحقق العملاق البافارى خلال هذه السلسلة القياسية 20 انتصارًا وستة تعادلات، فقط ضد بوروسيا مونشنجلادباخ لم يهزم بايرن ميونخ لفترة أكبر داخل الأرض في الدوري الألماني (30 مباراة من 1966 إلى 1994).

كما حافظ بايرن ميونخ على سجله بدون هزيمة على ملعبه في 28 مباراة من الدوري الألماني محقق 23 انتصارًا وخمسة تعادلات.

من جانبه، أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن هيرتا برلين فريق رائع وخطير للغاية، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء غدٍ السبت.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "إنهم فريق تم تعزيزه بطريقة مثيرة للاهتمام. إنهم خطيرون حقًا عندما يلعبون على المرتدات. نحن بحاجة للعب بشكل جيد وبذل قصارى جهدنا".

أضاف مدرب بايرن ميونخ: "يتعلق الأمر دائمًا بهويتنا وعقلية الفريق، بغض النظر عن ضد من نلعب. كل مباراة يمكن أن تكسبك ثلاث نقاط. نريد أن نفوق التوقعات ونمنح عرضًا رائعًا لـ25000 بافاريًا في أليانز أرينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة