أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين.. ناجلسمان: لعبنا كما ينبغى والأداء سيتحسن

السبت، 28 أغسطس 2021 10:25 م
بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين.. ناجلسمان: لعبنا كما ينبغى والأداء سيتحسن ناجلسمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن سعادته الكبيرة جراء الفوز الذي حققه الفريق البافاري على نظيره هيرتا برلين بنتيجة 5-0، فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت بين الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا".

وقال ناجلسمان، خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "أنا سعيد جدا بطريقة لعبنا اليوم، كل شيء يعمل كما ينبغي، لعبنا أفضل مباراة في الموسم، واللاعبين الذين دخلوا الملعب من مقاعد البدلاء قدموا الكثير من الحيوية في الملعب".

وعن ليفاندوفسكي الذي سجل هاتريك اليوم قال: "لا أعتقد أنني مضطر للقيام بأي تدريب إضافي على التسديد مع ليفا، ليفاندوفسكي لاعب جيد بشكل لا يصدق في منطقة الجزاء، إنه ليس هدافا كلاسيكيا فهو مرن للغاية، ويريد دائمًا تسجيل الأهداف، يستمع ليفاندوفسكي ويحاول تنفيذ الكثير من الأشياء".

وعن الواعد موسيالا علق قائلا: "بررت ثقتي، الشيء الجميل هو أنه متواضع جدا ولا يتكبر عندما يلعب بشكل جيد، لديه عقلية محترف كرة القدم و مهمتي الكبرى هي عدم إخراجها منه".

وعن إصابة أوباميكانو قال: "شعر اوباميكانو بـ بعض المشاكل في أوتار الركبة، لذلك لم نرغب في المخاطرة وقمنا بتغييره".

واختتم: "من الواضح أن النتائج الإيجابية مهمة، ولكن فيما يتعلق بالأداء لا يزال أمامنا بضع خطوات أخرى".

بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين

جاء الهدف الأول عبر توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، في الدقيقة 6 من تمريرة ألفونسو دافيز، بعد عمل جماعي رائع من الفريق، وجاء الهدف الثاني عبر الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني أضاف الواعد جمال موسيالا الهدف الثالث في الدقيقة 94، ليسجل ليفاندوفسكي الهدفين الرابع والخامس ويكمل الهاتريك في الدقائق 70 و84 على التوالي.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمى: نوير/الدفاع: أوباميكانو، سولي، دافيز، كيميتش/ خط الوسط: جوزيب ستانيسيتش، جوريتزكا، موسيالا/ الهجوم: جنابري، مولر، ليفاندوفسكي.

بهذه النتيجة يصل بايرن ميونخ للنقطة السابعة بعد تعادل وانتصارين متتاليين، ليحتل وصافة جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن، فيما يتذيل هيرتا برلين الترتيب بدون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة