أكرم القصاص - علا الشافعي

كم مرة تكررت قصة السندريلا في الواقع ؟..ميجان والأمير هارى الأشهر

السبت، 28 أغسطس 2021 10:00 م
كم مرة تكررت قصة السندريلا في الواقع ؟..ميجان والأمير هارى الأشهر ميجان ماركل والأمير هارى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعنا كثيرًا ونحن أطفال لقصة السندريلا والأمير، والتي تتحدث عن فتاة من عامة الشعب، شاهدها الأمير في حفل أقامه لاختيار عروس له، وأعجب بها وأحبته وكللت قصة حبهما بالزواج، ولكن هذه القصة تكررت كثيرًا في الواقع من خلال عدة أمثلة نستعرضها في هذا التقرير.

كم مرة تكررت قصة السندريلا في الواقع ؟
 

آلانا بونت والأمير كازيمير

كانت الأمريكية، آلانا بونت تعمل عارضة أزياء قبل أن تتزوج من الأمير كازيمير تسو ساين فيتجنشتاين ساين، وهو واحد من أحفاد الملك جيمس الثانى، ووفقًا لموقع "إنسايدر" الأمريكي تزوج الاثنان في 3 يونيو في قلعة يعود تاريخها للقرن الثاني عشر في بندورف بألمانيا، وكانا أعلنا خطبتهما في يونيو 2017 ، بعد لقائهما في لندن منذ ما يقرب من أربع سنوات.

آلانا بونت والأمير كازيمير
آلانا بونت والأمير كازيمير

وكان الأمير كازيمير قد تزوج من قبل من كورينا زو ساين فيتجنشتاين، لكنهما انفصلا في عام 2005، ثم واعد تينسلي مورتيمر نجمة "ربات البيوت الحقيقية في نيويورك" قبل أن يلتقي ببونت.

وُلد الأمير، كازيمير، في أسرة ملكية ألمانية، وهو من نسل جيمس الثاني وأبنه غير الشرعي جيمس فيتزجيمس، دوق بيرويك الأول، وأبن لأمير وأميرة ساين فيتجنشتاين ساين، وهي مقاطعة سابقة مستقلة في ألمانيا.

جريس كيلي والأمير رينييه الثالث

بدأت جريس كيلي حياتها المهنية في التمثيل عام 1950، لكنها اعتزلت الفن عام 1956 لتتزوج من رينييه الثالث، حيث التقيا خلال جلسة تصوير في مهرجان كان السينمائي عام 1955، وتزوجا بعد ذلك.

رينييه الثالث ، أمير موناكو وزوجته
رينييه الثالث ، أمير موناكو وزوجته

شارلين ويتستوك والأمير ألبرت الثاني

تزوجت السباحة الأولمبية بجنوب أفريقية السابقة، شارلين ويتستوك من ألبرت الثاني أمير موناكو، والتقى الثنائى في عام 2000 وأعلنا خطبتهما في عام 2006، في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية وتزوجا في يوليو 2011.

شارلين ويتستوك و الأمير ألبرت الثاني
شارلين ويتستوك و الأمير ألبرت الثاني

كيت ميدلتون والأمير ويليام

كانت كيت ميدلتون تدرس تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز عندما التقت بالأمير ويليام في عام 2001، و بعد مواعدة متقطعة لعدة سنوات، تزوج الثنائى في 29 أبريل 2011 .

ويليام وكيت
ويليام وكيت

سيلفيا سومرلاث والأمير كارل جوستاف

أصبحت سيلفيا سومرلاث ملكة السويد بمجرد زواجها من الملك كارل جوستاف، وكانت سيلفيا تعمل كمضيفة في الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1972 في ميونيخ عندما التقت بالأمير السويدي، ثم صعد الأمير إلى العرش بعد وفاة جده عام 1973.

سيلفيا سومرلاث والأمير كارل
سيلفيا سومرلاث والأمير كارل

ليتيزيا أورتيز والأمير فيليب

كانت ليتيزيا أورتيز، تعمل صحفية ومذيعة أخبار قبل زواجها من الأمير الإسبانى، فيليب السادس في عام 2004، وأصبح الأمير ملكًا بعد أن تخلى والده عن العرش في عام 2014.

ليتيزيا أورتيز و الأمير فيليب
ليتيزيا أورتيز و الأمير فيليب

ميجان ماركل والأمير هارى

أصبحت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، بعد زواجها من الأمير هاري، في 19 مايو 2018، في حفل أقيم في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وكانت ميجان قبل زواجها من الأمير، تعمل ممثلة وناشطة في مجال حقوق المرأة، ومصممة أزياء.

الأمير هارى وميجان
الأمير هارى وميجان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة