شاهد أحمد فهمي مع هنا الزاهد فى أحدث ظهور برفقة كلابهما

السبت، 28 أغسطس 2021 11:54 ص
شاهد أحمد فهمي مع هنا الزاهد فى أحدث ظهور برفقة كلابهما أحمد فهمي وهنا الزاهد
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر دائمًا النجم أحمد فهمي حبه واهتمامه بتربية الكلاب، ويبدو أنها أصبحت صفة مشتركة بينه وبين زوجته الفنانة هنا الزاهد، حيث أصبحت هي الأخرى تهتم بنفس الهواية وتلتقط الكثير من الصور برفقتهم كما ظهرت في بعض الصور وهي تطعم كلبتها الصغيرة.

احم فهمي برفقة هنا الزاهد وكلابهما
احم فهمي برفقة هنا الزاهد وكلابهما

 

احمد فهمي
احمد فهمي

 

وظهر الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد برفقتها كلبيهما الصغار في أحدث ظهور لهما معا، وبدا أنه يقضي وقت ممتع برفقة هنا والكلبان وعلق علي صورة بكلمتين فقط "ليلة الجمعة"، في إشارة منها أنه قضي عطلة نهاية الأسبوع بجلسة منزلية، وعلقت هنا علي الصورة قائلة: "صورة لطيفة جدًا".

وكان قد استعاد أحمد فهمى ذكريات طفولته، عندما كان ناشئا فى النادى الأهلى تحت قيادة الكابتن فوزى سكوتى والكابتن مفتى إبراهيم، ونشر صورة قديمة له طفولته خلال تواجده فى القلعة الحمراء، ضمن صفوف الناشئين.

وعلق أحمد فهمى على الصورة التى نشرها عبر حسابه الرسمى بإنستجرام: "ناشئين النادي الأهلي تحت قيادة الكابتن فوزى سكوتى والكابتن مفتى إبراهيم، تفتكروا أنا فين؟".

 
أحمد فهمىأحمد فهمى

 

فهمىفهمى

وفى سياق آخر، أصبحت مجاميع الثانوية العامة لعدد كبير من النجوم والمشاهير معروفة أمام متابعيهم، خاصة بعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الثلاثاء الماضى، ومن بين النجوم الذين حصلوا على مجموع درجات مرتفع في الثانوية العامة النجم أحمد فهمي الذي حصل علي مجموع 99,8%، وهو ما جعل فهمي يعلق على الأمر بشكل كوميدى ساخر على تويتر بـ"مش عارف ده مجموعى فى الثانوية العامة ولا كنت بنافس ديتول".

وكانت النجمة هنا الزاهد قد احتفلت بمرور ثلاث سنوات على خطوبتها من النجم أحمد فهمى، ونشرت صورة من حفل الخطوبة بمنزل والدتها، عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق :"3 سنوات معا رسميا.. معا لسنوات عديدة يا قردى"، ليرد عليها فهمى عبر التعليقات قائلا: "كل سنة وانتى أحلى حاجة فى العالم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة