أكرم القصاص - علا الشافعي

هنا الزاهد تحتفل بـ3 سنوات على خطوبتها من أحمد فهمي: "معا لسنوات عديدة"

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 09:28 ص
هنا الزاهد تحتفل بـ3 سنوات على خطوبتها من أحمد فهمي: "معا لسنوات عديدة" هنا الزاهد و أحمد فهمي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة هنا الزاهد بمرورثلاث سنوات على خطوبتها من النجم أحمد فهمي، ونشرت صورة من حفل الخطوبة الذي عقد بمثل هذا اليوم عام 2018 بمنزل والدتها، عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق :"3 سنوات معا رسميا.. معا لسنوات عديدة يا قردي"، ليرد عليها فهمي عبر التعليقات قائلا :"كل سنة وإنتي أحلي حاجة فى العالم".

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

وكانت هنا الزاهد قد نفت لـ"اليوم السابع" الشائعات التي خرجت في الأيام الماضية، حول حملها، وذلك بعد ظهورها بوزن زائد في حفل زفاف إسراء العدل الذى أقيم الأسبوع الماضى، وقالت موضوع حملى دا مش حقيقى، بس أنا بالفعل وزنى زاد 3 كيلو ودا اللى خلى الناس، تتكلم عن احتمالية وجود حمل".

وأشارت هنا الزاهد إلى أنها اندهشت من أخبار حملها، موضحة أنها استقبلت رسائل من متابعيها على حسابها بموقع "انستجرام" يهنئونها على الحمل، موضحة أن تصميم الفستان الذى كانت ترتديه أظهر وزنها الزائد بعض الشىء قائلة:"هو لو أنا حامل كنت هقعد أرقص وأطنطط طول الفرح كدا، أكيد لأ".

يذكر أن هنا الزاهد خاضت أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، هذا العام من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" إخراج خالد الحلفاوى، والعمل اعتمد على الحكايات كل حكاية 5 حلقات وضم حكايات "ساندى كراش"، "الجريمة لا تفيد"، "المتخصصة"، و"لا سحر ولا شعوزة"، "9 خطوات لقلب الرجل"، "قولى لأحمد"، "لو كنت يوم أنساك"، و"أمانى وتهانى" وشارك في كل حكاية بطل مختلف عن الآخر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة