أسامة الأزهرى: عُمرة هدية لعلياء ياسر المتفوقة بالثانوية الأزهرية

الخميس، 26 أغسطس 2021 12:37 ص
أسامة الأزهرى: عُمرة هدية لعلياء ياسر المتفوقة بالثانوية الأزهرية أسرة الطالبة علياء ياسر في مساء دي ام سي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، عن تحقيق كافة أمنيات الطالبة علياء ياسر، الثانية على الثانوية الأزهرية في محافظة البحيرة، ومنها تقديم "العمرة" لها على تفوقها، قائلا: "أنا داعم ومتكفل بكل ما تقتضيه الدراسة إلى أن تنال علياء الدكتوراة بكلية الدراسات الإسلامية، وأزف لحضراتكم بأنه تم ترتيب العمرة كهدية مقدمة لعلياء من والد الإعلامي رامي رضوان لعلياء".

أضاف أسامة الأزهري، في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، برفقة علياء ياسر وأسرتها ببرنامج "مساء dmc" الذى يذاع عبر قناة dmc، أن زيارته لعلياء ياسر في منزلها بمحافظة البحيرة، لتقديم التهنئة لها على تفوقها في الثانوية الأزهرية، وإكراما للنبوغ والتفوق الذى نالته في دراستها، وإكراما لكل سيدة مصرية تعبت وسهرت من أجل أن تقدم للوطن عقل نابغ جديد.

علياء ياسر
علياء ياسر وأسرتها فى مساء دي ام سي

من جانبه، أعربت الطالبة علياء ياسر، الثانية على الثانوية الأزهرية في محافظة البحيرة عن سعادتها الكبيرة لما أهداها إياه الشيخ أسامة الأزهري، فضلا عن زيارتها في منزلها لتقديم التهنئة لها على تفوقها في الثانوية الأزهرية، قائلة: "زيارة الدكتور أسامة الأزهري كانت مفاجأة ليا لم أفق منها حتى الآن، وهذه الزيارة كبيرة جدا بالنسبة لي".

علياء ياسر 1
علياء ياسر

وتابعت خلال نفس اللقاء، أن والدها كان الداعم المباشر لها في كل وقت، أما والدتها فهي الجندي الخفي وراء تفوقها، مردفة: "كنت واثقة إن ربنا هيكرمني علشانها وأنا عايزة مش أكون سجادة تمشي عليها أكون جزمة تلبسها في رجلها".

لواسامة
علياء ياسر والشيخ أسامة الأزهري

في السياق نفسه، أعربت والدة علياء ياسر، عن سعادتها البالغة بتفوق ابنتها في الثانوية الأزهرية، قائلة: "سعادتي ما تتوصفش ومهما أوصف فرحتي ليها مش هنقدر نوصلها"، فيما قال والد علياء، "أنا سعيد جدا، وأحب أقول لزوجتي ربنا يمد لي في عمرك ويخليكي ليا لأنها بصري اللى بشوف بيها وهي شايلة الحمل كله، وحمل أولادي وربنا يباركلي فيها يا رب".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة