مانشستر سيتى يستعد لضم رونالدو بعد ضياع صفقة هارى كين

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 09:05 م
مانشستر سيتى يستعد لضم رونالدو بعد ضياع صفقة هارى كين رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي سيحول تركيزه إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن أكد هاري كين أنه سيبقى في توتنهام لتنهار صفقة التعاقد مع قائد منتخب إنجلترا.

وانهارت خطوة السيتي عندما لجأ المهاجم الدولي الانجليزي إلى وسائل التواصل الاجتماعي ايوم الأربعاء للإعلان عن البقاء رسميا مع توتنهام في الموسم الجاري.

ووفقا لما ذكرته شبكة ESPN، يستكشف فريق المدرب بيب جوارديولا الآن إمكانية التعاقد مع رونالدو أسطورة مانشستر يونايتد السابق وكذلك ريال مدريد.

ووفقا للمصدر نفسه فإن السيتي منفتح على فكرة التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا ، والذي ارتبط بباريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع يوفنتوس الصيف المقبل.

وسيتعين على أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز إيجاد طريقة لسد أجور رونالدو الفلكية، والتي لن تتناسب النادي مع هيكل الأجور في ملعب "الاتحاد"، كما سيتعين عليهم أيضًا تمويل رسوم انتقال يوفنتوس، على الرغم من أنها لن تصل إلى 120 مليون جنيه إسترليني.

كما يجب إقناع رونالدو بالانضمام إلى غريم مانشستر يونايتد الأبدى، بعد أن أمضى ست سنوات في أولد ترافورد ، وفاز بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز وأول ألقايه الخمسة بدوري أبطال أوروبا.

وبعد أن حصل على جاك جريليش مقابل 100 مليون جنيه إسترليني من أستون فيلا في وقت سابق من هذا الصيف ، أصيب السيتي بالإحباط في محاولاتهم للتعاقد مع كين، حيث طالب رئيس توتنهام دانيال ليفي بما يصل إلى 160 مليون جنيه إسترليني.

ويحتاج فريق جوارديولا إلى مهاجم مركزي بعد رحيل أسطورة النادي سيرجيو أجويرو هذا الصيف، وكان ينظر إلى كين على أنه الحل الأمثل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة