أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكيه يكشف موعد عودته للمباريات مع برشلونة ويثني على عودة المصابين

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 11:34 م
بيكيه يكشف موعد عودته للمباريات مع برشلونة ويثني على عودة المصابين بيكيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة موعد عودته للمشاركة في مباريات الفريق الكتالوني بالدوري الإسباني بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة امام أتلتيك بيلباو في سان ماميس التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في إطار مباريات الجولة الثانية من "الليجا".

وقال بيكيه في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه سيعاد عقب انتهاء فترة الأجندة الدولية مباشرة وأنه سيكون لائق لخوض مباراة برشلونة ضد إشبيلية التي ستقام في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني يوم 11 سبتمبر المقبل.

وشدد مدافع برشلونة على غيابه عن مباراة فريقه المقبلة أمام خيتافي في الجول الثالثة من عمر منافسات بطولة الدوري الاسباني والتي ستقام الأحد المقبل.

وتحدث بيكيه عن برشلونة قائلاً: "أنا سعيد بالطريقة التي بدأنا بها بطولة الدوري الاسباني وأعتقد أن الفريق حالياً على ما يرام ومتوازن بين الأداء الدفاعي والهجومي".

كما أشاد بيكيه بتعافي عدد من النجوم أمثال أنسو فاتي وتير تشيجن وكوتينيو وعثمان ديمبيلي وهو ما سيعود بالنفع على الفريق حسب وصفه وسيرفعون من روح المنافسة داخل صفوف البارسا.

في سياق متصل، أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً جديداً حول إصابة مدافعه جيرارد بيكيه، فى مباراة أتلتيك بيلباو التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الليجا، وانتهت بالتعادل 1-1 علي ملعب "سان ماميس".

وتعرض جيراد بيكيه مدافع فريق برشلونة للإصابة بعد كرة مشتركة مع أليكس بيرنجور لاعب أتلتيك بيلباو فى الدقيقة 30، وتم استبداله برونالد أراوخو.

وأصدر برشلونة بيانا رسميا جديدا، أكد خلاله أن الفحوصات الطبية التي أجراها جيرارد بيكيه أثبتت إصابته بشد عضلي فقط فى الساق اليسرى ما منعه من استكمال المباراة.

وسيغيب جيرارد بيكيه بشكل مبدئي عن مواجهة خيتافي القادمة فى الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، مع متابعة حالته بشكل دوري بعد ذلك لتحديد مدى تحسنه.

وكان نادي برشلونة قد أعلن في بيانه الأول عقب نهاية المباراة أن بيكيه تعرض لإصابة عضلية قد تصل إلى حد التمزق العضلي، وسيتم التوقف على حجم الإصابة بإجراء فحوصات طبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة