بعد بيكيه وألبا.. برشلونة يتوصل لإتفاق مع بوسكيتس على تخفيض راتبه

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 06:17 م
بعد بيكيه وألبا.. برشلونة يتوصل لإتفاق مع بوسكيتس على تخفيض راتبه بوسكيتس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادي برشلونة الاسباني لإتفاق مع أحد قادة الفريق سيرجيو بوسكيتس لخفض راتبه، حيث يتطلع لاعب خط الوسط إلى مساعدة ناديه في الوضع المالي غير المستقر الذي يعيشه في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أنه تم التوصل إلى الاتفاق خلال اجتماع صباح الأربعاء بين خوسيه ماريا أوربيتج وكيل اللاعب، والرئيس التنفيذي لبرشلونة ماتيو أليماني، لكن لا تزال هناك بعض التفاصيل التي لابد من حسمها، حيث سيتم تخفيض راتب بوسكيتس بنسبة 25 في المائة، حيث يسير على خطى جوردي ألبا، الذي وافق على خفض الأجور بنفس النسبة يوم الاثنين.

وأشارت الصحيفة إلى ان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لن يحصل على مكافأة بعد الآن مقابل مهام معينة تعتبر روتينية في النادي، مثل التأهل لدوري أبطال أوروبا، وسيؤجل أيضًا جزءًا من راتبه في السنوات القادمة.

ووافق برشلونة الآن على تخفيض رواتب ثلاثة من قادة الفريق الأربعة، حيث أصبح جيرارد بيكيه أول من يفعل ذلك، لكنهم لم يتوصلوا بشكل رسمي على تخفيض راتب سيرجي روبرتو.

ويتفاوض النادي حاليًا مع ممثلي سيرجي روبرتو، لكن هذه المفاوضات مختلفة قليلاً، وذلك لأن خفض الأجور سيكون جزءًا من عقد جديد لمدة عامين، ومع ذلك يتطلع برشلونة وسيرجي روبرتو للتوصل إلى اتفاق بحلول نهاية الشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة