أكرم القصاص

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.. البارسا يعلن تشخيص إصابة بيكيه

الأحد، 22 أغسطس 2021 10:14 ص
أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.. البارسا يعلن تشخيص إصابة بيكيه بيكيه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي برشلونة الإسباني، عن التشخيص الطبي المبدئي لإصابة جيرارد بيكيه، والتي تعرض لها بعد أول 30 دقيقة من مباراة البارسا ضد أتلتيك بيلباو، والتي جمعت الطرفين مساء أمس، السبت، وإنتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة 
 

وتعرض جيراد بيكيه مدافع فريق برشلونة، للإصابة بعد كرة مشتركة مع أليكس بيرنجور لاعب أتلتيك بيلباو في الدقيقة 30، وتم إستبداله برونالد أراوخو.

أصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن جيرارد بيكيه يشعر بالإصابة في ربلة ساقه اليسرى، وفي انتظار المزيد من الاختبارات لمعرفة المدى الدقيق للإصابة.

ولم يعلن برشلونة مدة غياب جيرارد بيكيه عن الملاعب، لكن من المرجح أن يخسر المدرب رونالد كومان جهوده في مباراة خيتافي يوم الأحد المقبل بالليجا.

تعادل برشلونة مع مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2021 – 2022.

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة 
 

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول والذى جاء مثيرا بين الفريقين، والذى شهد محاولات من الطرفين لافتتاح التسجيل، حيث تصدت العارضة لتسديدة لاعب بيلباو سانسيت فى الدقيقة الحادية عشرة، وألغى الحكم هدفا لمدافع برشلونة أراخو بداعى وجود خطأ على زميله برايثوايت. 

وتعرض جيرارد بيكيه، مدافع البارسا، للإصابة ودخل بدلا منه اللاعب رونالد أراوخو فى الدقيقة 31. 

ومع بداية الشوط الثانى، نجح إينيجو مارتينيز فى تسجيل هدف التقدم لفريق أتلتيك بيلباو فى الدقيقة 50، من ضربة رأس قوية سكنت على يمين نيتو حارس الفريق الكتالونى. 

ونجح النجم الهولندى ممفيس ديباى فى تسجيل هدف التعادل لفريق برشلونة فى الدقيقة 75، من تسديدة قوية، فشل حارس الفريق الباسكى فى التصدى لها، ليحرز النجم الهولندى أول أهدافه الرسمية، بعد انضمامه من ليون الفرنسي خلال الميركاتو الصيفى الجارى. 

وتستكمل مباريات الجولة الثانية من الليجا اليوم الأحد، حيث يستضيف أتلتيكو مدريد حامل اللقب نظيره فريق إلتشي، ويحل ريال مدريد ضيفه على فريق ليفانتى. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة